محليات

وزير الداخلية يسحب هوية مقدسي ساعد منفذ عملية في تل أبيب

الشاب المقدسي محمود نادي قضى في السجن 10 سنوات بعد إدانته بتقديم مساعدة بنقل الفلسطيني الذي نفذ عملية "الدولفناريوم" في مدينة تل أبيب

سحب وزير الداخلية الاسرائيلي جلعاد اردان الهوية المقدسية من الشاب الفلسطيني محمود نادي من سكان القدس الشرقية، على خلفية نقله منفذ عملية مطعم "الدولفناريوم" في مدينة تل أبيب عام 2001 والتي قتل فيها 21 اسرائيليا.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية، فقد ورد في قرار وزير الداخلية جلعاد اردان والذي وصل الى الشاب الفلسطيني محمود نادي "نظرا للعمل الخطير والخرق الصارخ للثقة كونك مواطن دولة اسرائيل، فإنني استخدم صلاحياتي لسحب إقامتك الدائمة في اسرائيل".

يذكر بأن الشاب المقدسي محمود نادي قضى في السجن 10 سنوات بعد إدانته بتقديم مساعدة بنقل الفلسطيني الذي نفذ عملية "الدولفناريوم" في مدينة تل أبيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.