محليات

مظاهرة في أم الفحم احتجاجا على مقتل حمدان وانتهاكات الأقصى

ردد المشاركون هتافات داعمة للمسجد الأقصى والشاب المرحوم خير حمدان ورفعوا شعارات تندد بسياسة اسرائيل تجاه المواطنين العرب في البلاد

تظاهر بعد ظهر اليوم الجمعة حوالي 1500 شخص في مدينة أم الفحم احتجاجا على مقتل الشاب خير الدين حمدان من كفركنا بنيران الشرطة، واحتجاجا على الأحداث في محيط الحرم القدسي الشريف.

وشارك في المظاهرة رئيس الجناح الشمالي للحركة الاسلامية الشيخ رائد صلاح والنائب عفو اغبارية من كتلة الجبهة والنائبة حنين زعبي من التجمع الوطني الديمقراطي، وغيرهم.

وقد ردد المشاركون خلال المظاهرة هتافات داعمة للمسجد الأقصى والشاب المرحوم خير حمدان، حيث صرخوا قائلين "بالروح بالدم نفديك يا اقصى، بالروح بالدم نفديك يا شهيد". كما ورفع المتظاهرون شعارات تندد بسياسة اسرائيل تجاه المواطنين العرب في البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.