عالمي

مذيعة مصرية تطالب السيسي بضرب حماس والقسام

قالت ريهام نعمان: أطالب مصر بتقديم أدلتها إلى مجلس الأمن ونحصل على موافقة من مجلس الأمن لمقاومة القسام وكل الجماعات المتطرفة في غزة

قالت ريهام نعمان: أطالب مصر بتقديم أدلتها إلى مجلس الأمن ونحصل على موافقة من مجلس الأمن لمقاومة القسام وكل الجماعات المتطرفة في غزة


طالبت الإعلامية ريهام نعمان، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، "بشن عمل عسكري ضد حركة المقاومة الإسلامية حماس"، قائلة: "إسرائيل مش أحسن مننا، إسرائيل لما بتحب تضرب حماس علشان صاروخ ميساويش مليم مش بتاخد إذن من مجلس الأمن".

وقالت نعمان، خلال مداخلة هاتفية إلى فضائية "القاهرة والناس"، إنه "من المستحيل احتواء حركة حماس، فقد فشلنا في احتواء جماعة الإخوان المسلمين، خلال حكم الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي". وأضافت: "أطالب مصر بتقديم أدلتها إلى مجلس الأمن ونحصل على موافقة من مجلس الأمن لمقاومة القسام وكل الجماعات المتطرفة في غزة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.