أرشيف

لاعبو أسبانيا يدافعون عن كاسياس بعد الخطأ القاتل

بعد المباراة دافع العديد من اللاعبين عن كاسياس بينهم راؤول ألبيول وخوانفران توريس

بعد المباراة دافع العديد من اللاعبين عن كاسياس بينهم راؤول ألبيول وخوانفران توريس


دافع العديد من لاعبي المنتخب الإسباني لكرة القدم عن حارس مرماهم، إيكر كاسياس، الذي يتحمل مسؤولية الهدف الأول الذي مني به مرمى "لاروخا" أمام سلوفاكيا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016، وانتهى بخسارة حامل اللقب (1-2).

وقال سيزار أزبيليكويتا، لاعب تشيلسي الإنجليزي: "بالنسبة لنا كاسياس هو قائدنا، مثال يحتذي به الجميع، ويحظى باحترام كبير في جميع أنحاء العالم"، وأضاف: "بالنسبة للاعبين الذين لم يمضوا وقتا طويلا في المنتخب الأول، هو مثال يحتذى به نظرا لكل ما فاز به. بالطبع عندما نخسر، لا تكون معنوياته في أفضل حالاتها، كباقي اللاعبين".

من جانبه أوضح باكو ألكاسير: "إيكر مثال يحتذى به سواء بالنسبة لي أو لأي لاعب انضم إلى المنتخب الأول من منتخبات الشباب"، وتابع: "إنه لاعب كبير. لا يمكن قول أمور سيئة بعد مباراة مثل اللقاء الأخير، والذي لا أعرف كذلك اذا كان سيئا لأنه تصدى لكرات بشكل رائع. الأهم هو المباراة المقبلة". وبعد المباراة، دافع العديد من اللاعبين عن كاسياس، بينهم راؤول ألبيول وخوانفران توريس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.