أرشيف

استشهاد فلسطينيين بانفجار عبوة من مخلفات الحرب على غزة

استشهد فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون، عصر الجمعة 19 أيلول، إثر انفجار قنبلة من مخلفات الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة في حي الشجاعية.

قتل فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون، عصر الجمعة 19  أيلول، إثر انفجار قنبلة من مخلفات الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة في حي الشجاعية.

 

وأفادت مصادر فلسطينية بأن "دوي انفجار كبير وقع في حي الشجاعية تلاه وصول سيارات الإسعاف إلى المنطقة التي قامت بنقل عدد من الشهداء والجرحى".


من جانبه، أكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الطبيب أشرف القدرة مقتل اثنين في تفجير غامض وقع، بعد ظهر الجمعة. وأوضح القدرة أن القتيلين هما أيمن زياد أبو جبة (23 سنة) وعبد الله جبريل أبو عصر (23 سنة)، وقد تم نقل جثمانيهما إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.