شارك المئات من نشطاء الحركة الاسلاميه الشق الجنوبي وشخصيات سياسية وبرلمانية، في مهرجان التضامن مع الشيخ سامي جباره امام مسجد صلاح الدين في الطيبه والذي تم تجميد عمله من قبل وزارة الداخلية لمشاركته في مهرجان البيعه والوفاء في طمره قبل نحو شهرين بادعاء ان المهرجان سياسي وممنوع مشاركة امام المسجد فيه، والقضية لا زالت عالقه في اروقة المحاكم. وقد عبر المتضامنون عن احتجاجهم ورفضهم سياسة التمييز والعنصرية ضد قياديين في الوسط العربي وملاحقة السياسيين ايضًا على مختلف الاصعدة. تخلل المهرجان كلمة تقدير وشكر لكل من ساهم في اخراج المهرجان الى حيز التنفيذ القاها وليد الصوص من مدينة كفر قاسم ، تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ زياد جبارة ، كلمة رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة المهندس عبد الحكيم حاج يحيى، النائب البرلماني الشيخ ابراهيم صرصور، النائب البرلماني د. جمال زحالقة، النائب مسعود غنايم، رئيس اللجنة الشعبية في الطيبة د. زهير الطيبي، رئيس الحركة الإسلامية الشق الجنوبي الشيخ حماد أبو دعابس. واختتم المهرجان باتخاذ موقف موحد والتوقيع على عريضة من قبل الجمهور للتصدي لقرار الوزارة بحق الشيخ سامي جباره.

شارك المئات من نشطاء الحركة الاسلاميه الشق الجنوبي وشخصيات سياسية وبرلمانية، في مهرجان التضامن مع الشيخ سامي جباره امام مسجد صلاح الدين في الطيبه والذي تم تجميد عمله من قبل وزارة الداخلية لمشاركته في مهرجان البيعه والوفاء في طمره قبل نحو شهرين بادعاء ان المهرجان سياسي وممنوع مشاركة امام المسجد فيه، والقضية لا زالت عالقه في اروقة المحاكم.

وقد عبر المتضامنون عن احتجاجهم ورفضهم سياسة التمييز والعنصرية ضد قياديين في الوسط العربي وملاحقة السياسيين ايضًا على مختلف الاصعدة.

تخلل المهرجان كلمة تقدير وشكر لكل من ساهم في اخراج المهرجان الى حيز التنفيذ القاها  وليد الصوص من مدينة كفر قاسم ، تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ زياد جبارة ، كلمة رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة المهندس عبد الحكيم حاج يحيى، النائب البرلماني الشيخ ابراهيم صرصور، النائب البرلماني د. جمال زحالقة، النائب مسعود غنايم، رئيس اللجنة الشعبية في الطيبة د. زهير الطيبي، رئيس الحركة الإسلامية الشق الجنوبي الشيخ حماد أبو دعابس.

واختتم المهرجان باتخاذ موقف موحد والتوقيع على عريضة من قبل الجمهور للتصدي لقرار الوزارة بحق الشيخ سامي جباره.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.