أرشيف

ثلاثة شهداء بينهم طفلة في غارتين على غزة ودير البلح ترفع حصيلة اليوم لـ6 شهداء

ثلاثة شهداء بينهم طفلة في غارتين على غزة ودير البلح ترفع حصيلة اليوم لـ6 شهداء
طباعة البريد الإلكترونيالتفاصيل نشر بتاريخ الأحد, 24-08-2014 || 12:08
a19566f2d3a7d307e9600dae3afcfe71 w570_h650
غزة/PNN- استشهد ثلاثة مواطنين في غارتين منفصلتين في دير البلح ومدينة غزة وأصيب آخرون بجروح مختلفة.

وأفادت المصادر في دير البلح أن طائرات الاحتلال الاسرائيلي اغارت على منزل لعائلة ابو سمرة في منطقة البلد بحي دير البلح وسط قطاع غزة، مما أدى الى استشهاد مواطن تناثرت اشلاءه، كما واصيب خمسة مواطنين تم تحويلهم لمستشفى شهداء الاقصى.

وفي حي الشيخ رضوان، استشهد مواطنان بينهم طفلة جراء غارة اسرائيلية استهدفت وسط الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وأفادت المصادر أن الشهداء هم: الطفلة الشهيدة زينب أبو طاقية، والشاب محمد وائل الخضري.

في حين لم تعرف هوية الشهيد الثالث حتى الان.

وفي ساعات الفجر اعلنت المصادر الطبية الفلسطينية عن استشهاد اثنين من المواطنين الفلسطينيين وإصابة نحو عشرين في سلسلة غارات جوية على مناطق مختلفة من قطاع غزة

ونقلت المصادر عن شهود عيان ان طائرات الاحتلال استهدفت تجمعا للمواطنين قرب ابراج الفيروز شمال غرب مدينة غزة ما ادى الى استشهاد اثنين من المواطنين وإصابة عشرة اخرين بجراح.

وقالت مصادر طبية ان الشهيدين هما بدر هاشم ابو منيع ويحيى أبو العمرين في العشرينيات من العمر وقد نقلا الى مشفى الشفاء.

من جانبه اكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة وصول ست اصابات الى مشفى ابو يوسف النجار في استهداف في رفح جنوب القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال المركز التجاري الاضخم في مدينة رفح والذي يضم عشرات المحال التجاري وسط المدنية ما ادى الى تدميره بشكل كامل.

وكانت طائرات الاحتلال قصفت قبل نحو اسبوعين شقة داخل المركز الذي تم تدميره فجر اليوم.

وفي مدينة غزة اصيب ستة مواطنين في قصف منزل عائلة الغلايني غرب المدينة عندما عاودت الطائرات قصف المنزل مرة ثانية خلال تجمع المواطنين حوله.

كما دمرت طائرات الاحتلال منزلا في منطقة البركة في دير البلح دون الاعلان عن وقوع اصابات اضافة الى تدمير منزل في مخيم المغازي فيما اصيب مواطن بجراح متوسطة خلال قصف نادي بيت لاهيا الرياضي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال عشرات الغارات الجوية على اراضي زراعية ومفتوحة في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.