أرشيف

بينيت: آجلا أو عاجلا ستجد إسرائيل نفسها مضطرة لهزيمة حماس

قال الوزير نفتالي بينيت: لا يمكن مواصلة التهرب من مسؤولية وضرورة إخضاع حماس وقهرها والإنتصار عليها وحماس لا تعتبر الصواريخ وإطلاقها خطأ

قال الوزير نفتالي بينيت: لا يمكن مواصلة التهرب من مسؤولية وضرورة إخضاع حماس وقهرها والإنتصار عليها وحماس لا تعتبر الصواريخ وإطلاقها خطأ

 


 

قال رئيس حزب "البيت اليهودي" ووزير الإقتصاد الإسرائيلي نفتالي بينيت، بأنه "لا يمكن مواصلة التهرب من مسؤولية وضرورة إخضاع حماس وقهرها والإنتصار عليها".

 

وأضاف بينيت في تصريح أدلى به اليوم الثلاثاء تعقيبا على إطلاق ثلاثة صواريخ باتجاه بلدتي بئر السبع ونتيفوت عصر اليوم الثلاثاء: "حين تجري مفاوضات مع منظمة إرهابية لن تحصل إلا على مزيد من الإرهاب". كما وأشار الى أن "حماس تعتقد بأن إطلاق الصواريخ يساعدها على تحقيق إنجازات في المفاوضات الدائرة في القاهرة، لذلك تواصل عمليات الإطلاق حتى خلال فترات وقف إطلاق النار، لأن حماس لا تعتبر الصواريخ وإطلاقها خطأ يجدر بها التراجع عنه".

 

وقال بينيت: "فقط رد قوي وشديد كما تفعل الدول ذات السيادة إذا تعرضت أراضيها لإطلاق الصواريخ يمكنها أن توقف حالة التدهور، وآجلا أو عاجلا ستجد إسرائيل نفسها مضطرة لهزيمة حماس وإخضاعها ولا مفر لها من ذلك".

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.