سيارات

كيف ستبدو سيارة بوغاتي الهجينة

كشف "والتر دي سيلفا"، رئيس قسم التصميمات في شركة "فولكس فاغن" الألمانية، أنه يتم العمل بجد على النسخة الجديدة من سيارة "بوغاتي"، مؤكدا أنها قادمة لكن من الصعب التنبؤ بموعد إطلاقها بالضبط لكن من المتوقع أن يشاهدها العالم في نهاية 2015 أو أوائل 2016، وفقا لما ذكر موقع TopGear. ولم يكشف "سيلفا" تفاصيل حول شكل السيارة الجديدة لكنه أكد أنها لن تكون بديل عن "بوغاتي فيرون" بل أكثر من مجرد بديل، مضيفا أنه يتم البحث في كافة المجالات لتطوير السيارة الجديدة. وأكد "سيلفا" أن الشركة تركز اهتمامها على التكنولوجيا الخاصة بالسيارة الجديدة، موضحا أنه يتم العمل على العديد من الابتكارات الحديثة لصالح السيارة ويتم التعاون بين المهندسين والمصممين في نفس الوقت لضمان صنع سيارة تتربع على قمة الحداثة. سيارة تهدّد عرش "بوغاتي فيرون" هدية للنجم روبرتو كارلوس... بوغاتي فيرون جدير بالذكر أن رئيس شركة "بوغاتي، التابعة لـ"فولكس فاغن"، قد أعلن أوائل العام الحالي أنه لم يتم بناء سيارة تحمل اسم "سوبر فيرون" أو نسخة تجارية من سيارتها التجريبية "غاليبير"، موضحا أن سبب قرارهم فيما يتعلق بالسيارة الأخيرة أنها ستتسبب في إرباك الزبائن خاصة أنه مع إنتاج سيارة "فيرون" أصبح "بوغاتي" معروفة كصانعة لأفضل سيارة سوبر في العالم.

كشف "والتر دي سيلفا"، رئيس قسم التصميمات في شركة "فولكس فاغن" الألمانية، أنه يتم العمل بجد على النسخة الجديدة من سيارة "بوغاتي"، مؤكدا أنها قادمة لكن من الصعب التنبؤ بموعد إطلاقها بالضبط لكن من المتوقع أن يشاهدها العالم في نهاية 2015 أو أوائل 2016، وفقا لما ذكر موقع TopGear.


ولم يكشف "سيلفا" تفاصيل حول شكل السيارة الجديدة لكنه أكد أنها لن تكون بديل عن "بوغاتي فيرون" بل أكثر من مجرد بديل، مضيفا أنه يتم البحث في كافة المجالات لتطوير السيارة الجديدة.

 




وأكد "سيلفا" أن الشركة تركز اهتمامها على التكنولوجيا الخاصة بالسيارة الجديدة، موضحا أنه يتم العمل على العديد من الابتكارات الحديثة لصالح السيارة ويتم التعاون بين المهندسين والمصممين في نفس الوقت لضمان صنع سيارة تتربع على قمة الحداثة.




جدير بالذكر أن رئيس شركة "بوغاتي، التابعة لـ"فولكس فاغن"، قد أعلن أوائل العام الحالي أنه لم يتم بناء سيارة تحمل اسم "سوبر فيرون" أو نسخة تجارية من سيارتها التجريبية "غاليبير"، موضحا أن سبب قرارهم فيما يتعلق بالسيارة الأخيرة أنها ستتسبب في إرباك الزبائن خاصة أنه مع إنتاج سيارة "فيرون" أصبح "بوغاتي" معروفة كصانعة لأفضل سيارة سوبر في العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.