محليات

مجموعة شبابية تزور الاطفال في مشفى رمبام لنشر فرحة العيد

قامت مجموعة من الطالبات والطلاب الأكاديميين من مدينه سخنين - طمره وقرية عرابه بتنظيم زياره للأطفال في مشفى رمبام بمناسبه إنتهاء شهر رمضان وترحيبا بالعيد

بمبادرة طيبه قامت مجموعة من الطالبات والطلاب الأكاديميين من مدينه سخنين - طمره وقرية عرابه بتنظيم زياره للأطفال في مشفى رمبام بمناسبه إنتهاء شهر رمضان وترحيبا بالعيد.
 
بهدف التحدث مع هؤلاء الأطفال عن قرب، والإستماع إلى خواطرهم ومحاولة إدخال لحظات من السعادة على قلوبهم وتشجيعهم على مقاومة المرض من خلال التحلي بالصبر والإيمان والتفاؤل لأن الشافي هو الله سبحانه وتعالى فلا مجال لليأس أو القنوط، كما قامت المجموعة  بتوزيع الهدايا, الألعاب, الحلويات والبالونات على الأطفال في قسم مرضى السرطان وقسم الأطفال وتوزيع الأزهار على الأهل الأمر الذي اسهم بشحن معنويات وطاقات الأطفال المصابين بهذا المرض.
 
فعلى الرغم من الأوضاع الحاليه الصعبه إلا أن هدفنا هو تنمية العطاء والإنسانية والإهتمام والشعور بآلام الآخرين من خلال مشاركتهم مخاوفهم وآمالهم وتشجيعهم. 
 
 














ع

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.