حل ظهر اليوم الجمعة وفد الماني ضيفا على جمعية وبيت افنان الجليل للتراث في عرابة حيث تمت استضافته في بيت الجمعية وهو بيت قديم مبني من الطين والحجارة ويتميز بالعقد القديم في داخله. وكان في استقبال الوفد كل من مديرة جمعية افنان الجليل انجليكا ماضي وعدد من العضوات في الجمعية من نساء عرابة. واستهل اللقاء بجولة تعارف بين الوفد الالماني ونساء الجمعية ومن ثم تحدثت مديرة الجمعية ماضي باسهاب حول اهداف الجمعية وعن دور المراه العربية الفلسطينية في مجتمعنا، وتم طرح العديد من الاسئلة من قبل الوفد الالماني وقامت انجليكا ماضي بتقديم الاجوبة والاستفسارات لهم. واكد مرافقو الوفد الالماني على ان هذه الزيارة الاولى لهم الى بلد فلسطيني عربي ،وتمركز الحديث والاسئلة التي طرحها الوفد عن العلاقة ما بين اليهود والعرب والحياة المشتركة بين الشعبين في دولة اسرائيل ومن ثم تناول الوفد والحضور وجبة غذاء مميزة من تراثنا الشعبي، احتوت على المجدرة، التبوله واللبن وخبز الطابون. واكد الوفد على اجراء زيارات مماثلة في المستقبل للاطلاع عن كثب على عادات وتقاليد مجتمعنا الفلسطيني. وتاتي هذه الزيارة من خلال تشجيع مديرة الجمعية انجليكا ماضي وهي من اصل الماني ومتزوجة لمواطن من عرابه السياحة في عرابه والجليل واطلاع الشعب الالماني والاجنبي على عاداتنا وتقاليدنا. ومن الجدير ذكره بان جمعية افنان الجليل هي جمعية نسائية تشجع النساء على العمل اليدوي والمحافظة على التراث الفلسطيني مثل تطريز حياكة ملابس تقليدية فلسطينية .

حل ظهر اليوم الجمعة وفد الماني ضيفا على جمعية وبيت افنان الجليل للتراث في عرابة حيث تمت استضافته في بيت الجمعية وهو بيت قديم مبني من الطين والحجارة ويتميز بالعقد القديم في داخله.

وكان في استقبال الوفد كل من مديرة جمعية افنان الجليل انجليكا ماضي وعدد من العضوات في الجمعية من نساء عرابة.

واستهل اللقاء بجولة تعارف بين الوفد الالماني ونساء الجمعية ومن ثم تحدثت مديرة الجمعية ماضي باسهاب حول اهداف الجمعية وعن دور المراه العربية الفلسطينية في مجتمعنا، وتم طرح العديد من الاسئلة من قبل الوفد الالماني وقامت انجليكا ماضي بتقديم الاجوبة والاستفسارات لهم.

 

 

واكد مرافقو الوفد الالماني على ان هذه الزيارة الاولى لهم الى بلد فلسطيني عربي ،وتمركز الحديث والاسئلة التي طرحها الوفد عن العلاقة ما بين اليهود والعرب والحياة المشتركة بين الشعبين  في دولة اسرائيل ومن ثم تناول الوفد والحضور وجبة غذاء مميزة من تراثنا الشعبي، احتوت على المجدرة، التبوله واللبن وخبز الطابون.

واكد الوفد على اجراء زيارات مماثلة في المستقبل للاطلاع عن كثب على عادات وتقاليد مجتمعنا الفلسطيني.

وتاتي هذه الزيارة من خلال تشجيع مديرة الجمعية انجليكا ماضي وهي من اصل الماني ومتزوجة لمواطن من عرابه السياحة في عرابه والجليل واطلاع الشعب الالماني والاجنبي على عاداتنا وتقاليدنا.

ومن الجدير ذكره بان جمعية افنان الجليل هي جمعية نسائية تشجع النساء على العمل اليدوي والمحافظة على التراث الفلسطيني مثل تطريز حياكة ملابس تقليدية فلسطينية.

 

 











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.