كاس العالم 2014

كرواتيا تعزز امالها بفوزها الكبير على الكاميرون [4-0]

أنعشت كرواتيا آمالها في التأهل لدور الستة عشر بفوزها بسهولة 4-صفر على الكاميرون التي خاضت أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الأربعاء.

أنعشت كرواتيا آمالها في التأهل لدور الستة عشر بفوزها بسهولة 4-صفر على الكاميرون التي خاضت أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس.

 افتتح المنتخب الكرواتي التسجيل عبر المهاجم  ايفيتسا اوليتش بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 11 وقبل نهاية الشوط الاول تحصل متوسط نادي برشلونة الكاميروني الكساندر سونع على الورقة الحمراء بعد ضربه لمهاجم بايرن ميونخ ماندزوكيتش في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني ضاعف المنتخب الكرواتي النتيجة بتسجيل ايفيان بريستيش الهدف الثاني بعد ان انطلق من مسافة بعيدة ختمها بتسديدة داخل الشباك الكاميرونية .

عند الدقيقة 61 عزّز المهاجم ماريو ماندزوكيتش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر كرة راسية وبعد عشر دقائق عاد ماريو ليزور الشباك مرة اخرى بتوقيعه على الهدف الرابع والثاني له شخصياً .

وتأثرت الكاميرون كثيرا بغياب القائد صمويل إيتو بسبب الإصابة وطرد الكسندر سونج لاعب الوسط قبل نحو خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بسبب تعديه دون كرة على مانزوكيتش.

 

وبهذا الفوز رفع المنتخب الكرواتي رصيده الى النقطة الثالثة خلف كل من البرازيل والمكسيك برصيد 4 نقاط ، فيما بقيت الكاميرون من دون اي نقطة وتغادر مونديال البرازيل .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.