اجريت في مدرسة ابن سينا سخنين بادارة المربي كمال خلايلهمباريات كرة قدم للفرق المشاركة في المونديال فقد تمثل كل صف بدولة مشاركة - بعلمها وزيها في المونديال .

اجريت في مدرسة ابن سينا سخنين بادارة المربي كمال خلايلهمباريات كرة قدم للفرق المشاركة في المونديال فقد تمثل كل صف بدولة مشاركة - بعلمها وزيها في المونديال .
تم اختيار الفرق المنافسة بواسطة سحب قرعة من قبل مربي الصفوف ومن ثم افتتحت المباريات بنشيد مميز من قبل طلاب الصف السادس الى جانب تم عرض اللاعبين امام الطلاب بترحاب وتصفيق من قبلهم.
قسمت المباريات لمجموعتين المجموعة الاولى من الصفوف الاولى حتى الثالثة والمجموعة الثانية من الصفوف الرابعة حتى السادسة. فقد فاز بالبطولة في المجموعة الاولى الصف الثالت "ج" ومربيه المعلمة رلى خلايلة الممثل بدولة المانيا. وفازفي المجموعة التانية الصف السادس ب ومربيه المربية مرجليت ابوريا الممثل بدولة المانيا.
حكم المباريات لاعبو اتحاد سخنين اللاعب المتألق خالد خلايلة- حمد غنايم-محمد زبيدات بينما حكم المباراة النهائية مدير المدرسة كمال خلايلة
تم تكريم الفرق المشاركة في الجولة النهائية واالفرق الفائزة بالبطولة بالكؤوس والميداليات وايضا تم تكريم لاعبي اتحاد ابناء سحنين والمعلمين المشاركين: اشرف على انجاح هذا اليوم مركز التربية الاجتماعية الاستاذ المتألق دائما ايهاب زبيدات بمشاركة معلمي الرياضة الاستاذ ابراهيم شواهنة, عادل عثمان, مأمون غنايم.

 

 


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.