بمناسبة يوم الطفل العالمي نظمت الشبيبة الشيوعية في عرابة، مهرجان كرنفالي شارك فيه ما يقارب (1500) طفل مع اهاليهم انطلق الاحتفال من أمام نادي الحزب الشيوعي في وسط القرية تقدّمه فرقة الأوركسترا التابعة للشبيبة الشيوعية، وسط هتاف الاطفال الفرحين ورفع شعارات هادفة بالطفول

" واعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك"


بمناسبة يوم الطفل العالمي نظمت الشبيبة الشيوعية في عرابة، مهرجان كرنفالي شارك فيه ما يقارب (1500) طفل مع اهاليهم .

 

انطلق الاحتفال من أمام نادي الحزب الشيوعي في وسط القرية تقدّمه فرقة الأوركسترا التابعة للشبيبة الشيوعية، وسط هتاف الاطفال الفرحين ورفع شعارات هادفة بالطفوله وحقوقهم إلى جانب رفع الشعارات الحزبيّة. كما ورفع الأطفال رسومات طفوليّة عديدة حملت رموزا تطالب بالحرية والعدل والمساواة وتوفير البسمة على شفاه الأطفال، ومنها السياسيّة مثل عودة اللاجئين وانهاء الانقسام وتحقيق السلام العادل والشامل وغيرها.
وانتهت المسيرة الكرنفاليّة الى ساحة مدرسة البيروني الابتدائيّة، حيث أقيم مهرجان كرنفالي تضمن برنامج طفولي مميّز بمشاركة الفنان ريدان نفّاع وتخلل البرنامج فعاليات ، رسومات، وألعاب مائيّة استمر على مدار ثلاث ساعات .

 







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.