محليات

الاعسم للشمس: الدولة ستصادر 5070 دونما من المكيمن لصالح قاعدة عسكرية

موقع الشمس

اجرت اذاعة الشمس مقابلة مع عطية الاعسم رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، حيث اكد ان الدولة ستصادر حوالي 5070 دونما من قرية المكيمن غير المعترف بها لصالح بناء قاعدة عسكرية استخباراتية. وذكر الاعسم ان اسرائيل ترفض الاعتراف بالقرية ولا تقدم لها اية خدمات وكانت قد صادرت جزء من الاراضي قبل حوالي 7 سنوات، واشار ان القرية تقع بين بئر السبع واللقية غربي شارع 60. ويبلغ عدد سكانها حوالي 1200 شخصاً. كما اشار ان الجرافات بدأت بالعمل وهي تعمل في الوقت الحالي على تحويط المنطقة.

اجرت اذاعة الشمس مقابلة مع عطية الاعسم رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، حيث اكد ان الدولة ستصادر حوالي 5070 دونما من قرية المكيمن غير المعترف بها لصالح بناء قاعدة عسكرية استخباراتية.

 

وذكر الاعسم ان اسرائيل ترفض الاعتراف بالقرية ولا تقدم لها اية خدمات وكانت قد صادرت جزء من الاراضي قبل حوالي 7 سنوات، واشار ان القرية تقع بين بئر السبع واللقية غربي شارع 60. ويبلغ عدد سكانها حوالي 1200 شخصاً.

 

كما اشار ان الجرافات بدأت بالعمل وهي تعمل في الوقت الحالي على تحويط المنطقة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.