في تعقيب للاستاذ الشيخ عاطف فاهوم امام الجامع الابيض فيما يتعلق بالمشاكل والتعقيدات الطائفية التي تحصل في الناصرة هذه الفترة وذلك بعد نتائج انتخابات بلدية الناصرة قال لمرراسلة الشمس ".

في تعقيب للاستاذ الشيخ عاطف فاهوم امام الجامع الابيض فيما يتعلق بالمشاكل والتعقيدات الطائفية التي تحصل في الناصرة هذه الفترة وذلك بعد نتائج انتخابات بلدية الناصرة قال لمرراسلة الشمس "يجب ان نتقبل نتيجة الانتخابات بكل تلقائية وبساطة, دون الولوج الى المشاكل الحالية والابتعاد قدر الامكان عن الفتنة والطائفية التي يسعى البعض الى اشعالها بين ابناء البلد الواحد, الحل ينبع من جهاز الدولة وان لم يوجد حل فمن الافضل العمل على اعادة الانتخابات حتى يقتنع الجميع بالنتيجة وتهدأ الامور".
واضاف فاهوم "لقد عشنا في الناصرة مسلمين ومسيحيين جسما واحدا وشعبا واحد دون المرور بهذه الازمات الطائفية التي تحص اليوم وقد كنا اخوانا على الرغم من اختلاف دياناتنا, وانا من هنا اتوجه الى جميع الاطراف المتنازعة بان تنظر الى مصلحة الناصرة الا واخيرا وان تعمل على تهدئة الاوضاع واعادة الامور الى نصابها وذلك من اجل مصلحة الجميع والابتعاد قدر الامكان عن المشاكل التي قد تولدها احقاد فارغة".
اما الشيخ ناصر دراوشة حدثنا قائلا "ما يحدث في ناصرتنا الغالية مما لا شك فيه بانه امر مبرمج من قبل جهات خارجية هدفها ان تفتن بين ابناء الناصرة, ونحن ضد جميع من يتصيدون بالماء العكر في الناصرة, لان الناصرة اهم من الانتخابات حيث انها تجمع الجميع على المحبة القوة النسيج الاجتماعي الاخوة, ولا تفرق بين مسيحي او مسلم, ونحن نستنكر جميع ما كتب في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من قبل مغرضون ونحن لهم بالمرصاد".

 

 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.