عالمي

جاك سترو: هيمنة المال اليهودي على الادارة الاميركية سبب إعاقة السلام

قال وزير الخارجية البريطاني الاسبق، جاك سترو، في تصريح داخل مقر البرلمان البريطاني بأن" المال اليهودي الذي يهيمن على الادارة والكونغرس الاميركيين، بما يتعارض مع رغبة الجمهور الاميركي، هو المعيق لعملية السلام في الشرق الاوسط" وفقا لما نقلته صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية في عددها الصادر صباح اليوم الاحد. وكان جاك سترو تولى وزارة الخارجية البريطانية بين الاعوام 2001 -2006 . وهاجم سترو في تصريحاته، سياسة الرفض التي تنتهجها الحكومة الاسرائيلية، موضحا انه وبالإضافة الى المال اليهودي، فإن هناك عائقاً آخر لعملية السلام في الشرق الاوسط، هو "الاصرار الألماني في الدفاع عن اسرائيل". واشارت صحيفة "يديعوت احرنوت" الى ان أقوال سترو هذه جاءت في إطار "المنتدى الدبلوماسي العالمي" الذي عُقد في مقر البرلمان البريطاني، وشارك فيه السفير الفلسطيني في لندن ايضاً، الذي قال بأن "اسرائيل تقوم بعملية تطهير عرقي للفلسطينيين".

  قال وزير الخارجية البريطاني الاسبق، جاك سترو، في تصريح داخل مقر البرلمان البريطاني بأن" المال اليهودي الذي يهيمن على الادارة والكونغرس الاميركيين، بما يتعارض مع رغبة الجمهور الاميركي، هو المعيق لعملية السلام في الشرق الاوسط" وفقا لما نقلته صحيفة "يديعوت احرونوت"  في عددها الصادر صباح امس الاحد.

 

وكان جاك سترو تولى وزارة الخارجية البريطانية بين الاعوام 2001 -2006 .

 

وهاجم سترو في تصريحاته، سياسة الرفض التي تنتهجها الحكومة الاسرائيلية، موضحا انه وبالإضافة الى المال اليهودي، فإن هناك عائقاً آخر لعملية السلام في الشرق الاوسط، هو "الاصرار الألماني في الدفاع عن اسرائيل".

 

واشارت صحيفة "يديعوت احرنوت" الى ان أقوال سترو هذه جاءت في إطار "المنتدى الدبلوماسي العالمي" الذي عُقد في مقر البرلمان البريطاني، وشارك فيه السفير الفلسطيني في لندن ايضاً، الذي قال بأن "اسرائيل تقوم بعملية تطهير عرقي للفلسطينيين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.