تنظر المحكمة المركزية في الناصرة بقضية نتائج انتخابات رئاسة بلدية الناصرة . وتشهد ساحة المحكمة والمنطقة المحيطة استنفارا امنيا شرطيا غير مسبوق، حيث تتواجد عشرات دوريات الشرطة معززة بافراد من الوحدات الخاصة تحسبا لاي طارئ. حيث وصل العشرات من انصار الطرفين الى ساحة المحكمة وينتظرون القرار بفارغ الصبر. وكانت المحكمة المركزية في الناصرة اصدرت مساء الخميس الاخير، امرا احترازيا للجنة الانتخابات ومأمور الانتخابات لبلدية الناصرة يمنع نشر النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة. وكانت جبهة الناصرة قد تقدمت بطلب الى المحكمة لمنع نشر النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة، مدعيةً أن "النتائج التي صدرت غير كاملة لانها لا تأخذ بالحسبان الأصوات التي ادلى بها الجنود في الجيش الاسرائيلي من أبناء الناصرة من أصحاب حق الإقتراع والذين أدلوا بأصواتهم خارج المدينة".

تنظر المحكمة المركزية في الناصرة بقضية نتائج انتخابات رئاسة بلدية الناصرة .

 

وتشهد ساحة المحكمة والمنطقة المحيطة استنفارا امنيا شرطيا غير مسبوق، حيث تتواجد دوريات الشرطة معززة بافراد من الوحدات الخاصة تحسبا لاي طارئ.

 

ووصل علي سلام والعشرات من انصاره  الى ساحة المحكمة وينتظرون القرار بفارغ الصبر.

 

وكانت المحكمة المركزية في الناصرة اصدرت مساء الخميس الاخير، امرا احترازيا للجنة الانتخابات يمنع نشر النتائج النهائية.

 

وكانت جبهة الناصرة قد تقدمت بطلب الى المحكمة لمنع نشر النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة، مدعيةً أن "النتائج التي صدرت غير كاملة لانها لا تأخذ بالحسبان الأصوات التي ادلى بها الجنود في الجيش الاسرائيلي من أبناء الناصرة من أصحاب حق الإقتراع والذين أدلوا بأصواتهم خارج المدينة".










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.