قامت فجراليوم الاحد بمجموعة من عصابة ما تسمى "دفع الثمن" بالاعتداء ممتلكات المقدسيين في حي الشيخ جراح في القدس . حيث قاموا باعطاب وتخريب عدد من السيارات اتي تعود لسكان الحي , ويذكر ان حوادث مماثلة قد قام بها المتطرفون اليهود في حي الشيخ جراح , ويقول سكان الحي انهم سمعوا صباح اليوم اصوات مجموعة من اليهود كانت تهتف بشعارات عنصرية صد العرب وعند خروج السكان لاستيضاح ما يجري تفجاء العديد السكان باعتداء على سياراتهم ,وقد كتب المتطرفون غلى الجدران عبارة "دفع الثمن" . وقد حضرت للمكان شرطة الاحتلال التي للتحفيق , لكن سكان الحي قالوا ان الشرطة لم تعمل على كشف الحقائق بل دفعت باغلاق الملفات في المرات الماضية دون توجيه تهم محددة لمجموعات يهودية متطرفة , ويعاني حي الشيخ جراح من الاعتداءات المتواصلة من المستوطنين اليهود الذين قاموا يالاستيلاء على عدد من البيوت في الحي بعد طرد السكان والتنكيل بهم

قامت فجراليوم الاحد مجموعة من عصابة "بفع الثمن" بالاعتداء ممتلكات المقدسيين في حي الشيخ جراح في القدس . حيث قاموا باعطاب وتخريب عدد من السيارات اتي تعود لسكان الحي , ويذكر ان حوادث مماثلة قد قام بها المتطرفون اليهود في حي الشيخ جراح.

ويقول سكان الحي انهم سمعوا صباح اليوم اصوات مجموعة من اليهود كانت تهتف بشعارات عنصرية ضد العرب وعند خروج السكان لاستيضاح ما يجري تفاجىء السكان بالاعتداء على سياراتهم ,وقد كتب المتطرفون على الجدران عبارة "دفع الثمن" .


وقد حضرت للمكان الشرطة للتحفيق , لكن سكان الحي قالوا ان الشرطة لم تعمل على كشف الحقائق بل دفعت باغلاق الملفات في المرات الماضية دون توجيه تهم محددة لمجموعات يهودية متطرفة.


ويعاني حي الشيخ جراح من الاعتداءات المتواصلة من المستوطنين اليهود الذين قاموا يالاستيلاء على عدد من البيوت في الحي بعد طرد السكان والتنكيل بهم.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.