في اعقاب استمرار حصد شارع (804) الواصل بين الرامة وعرابه ارواح المواطنين من وادي سلامة والبلدات المجاورة نتيجة حوادث الطرق والدهس على الشارع وعند مدخل القرية الرئيسي حيث كانت الضحية

في اعقاب استمرار حصد شارع (804) الواصل بين الرامة وعرابه ارواح المواطنين من وادي سلامة والبلدات المجاورة نتيجة حوادث الطرق والدهس على الشارع وعند مدخل القرية الرئيسي حيث كانت الضحية الاخيره مصرع الشاب علي سواعد (21عاما) قبل ايام اثر تعرضه لدهس على الشارع من قبل سيارة خصوصية بينما كان يعبر الشارع باتجاه منزله .

 

 

هذا الحال اغضب الاهالي والشبان في القرية ونظموا مساء اليوم تظاهرة احتجاجية على شارع (804) وقاموا برفع الشعارات ووسط هتافات مندده ومطالبة باضائة الشارع والمفرق الخطر وتحسين بنية المدخل الرئيسي الى جانب اقامة على الاقل دوار عند مدخل القرية ووضع الشارع الخطروالذي اطلق عليه من قبل الموطنين "شارع الموت .

 

كما وقام المتظاهرون باغلاق الشارع بين الفينه والاخرى امام حركة السير وعملت الشرطة التي تواجدت في المكان بتنظيم حركة السير .
هذا واعرب المتظاهرون من استيائهم وامتعاظهم من مجلس اقليمي مسغاف وماعتس من تجاهل قضيتهم ومطالبهم بتحسين الشارع وايجاد وسائل الامن والسلامة على الشارع .

 

 

 
































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.