أقيم في ساحة مدرسة المطران تيموثيوس بجانب كنيسة القديس جيورجيوس للروم الأورثوذكس، خدمة القداس الإلهي الإحتفالي ليتسنى لجميع مشتركي المخيم أن يتناولوا جسد ودم السيد "من أكل جسدي وشرب دمي يثبت فيّ وأنا فيه"، لنشهد معًا لحقيقة ايماننا، معبرين نحن أعضاء جسد المسيح الذي هو رأسه عن أيقونة كنيسته الحية. كما قدمت هذه الخدمة الإلهية من أجل السلام العادل والشامل في منطقتنا وبلدنا ومن أجل أطفال العالم أجمع وخاصةً أطفال سوريا ومصر وأهلها كما وقدمت الصلاه من أجل الصحة والسلامة ومغفرة الخطايا ، متمنين لمؤسسات الكنسية دوام النجاح لما فيه مجدًا لله ومسرةً لشعبه. وفي نهاية الخدمة الإلهية تم تقديم الضيافة المتواضعة وحضور العرض البهلواني للسيرك الأفريق

أقيم في ساحة مدرسة المطران تيموثيوس بجانب كنيسة القديس جيورجيوس للروم الأورثوذكس، خدمة القداس الإلهي الإحتفالي ليتسنى لجميع مشتركي المخيم أن يتناولوا جسد ودم السيد "من أكل جسدي وشرب دمي يثبت فيّ وأنا فيه"، لنشهد معًا لحقيقة ايماننا، معبرين نحن أعضاء جسد المسيح الذي هو رأسه عن أيقونة كنيسته الحية. كما قدمت هذه الخدمة الإلهية من أجل السلام العادل والشامل في منطقتنا وبلدنا ومن أجل أطفال العالم أجمع وخاصةً أطفال سوريا ومصر وأهلها كما وقدمت الصلاه من أجل الصحة والسلامة ومغفرة الخطايا ، متمنين لمؤسسات الكنسية دوام النجاح لما فيه مجدًا لله ومسرةً لشعبه.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.