حصل العالِم والباحِث في جامعة بن غوريون في النقب وابن قرية أبو سنان ، البروفيسور أشرف صالح إبريق على جائزة التميُّزعلى اسم ايلي هوروبيتس (1932-2011) والذي أدار الشركة لمدة 35 سنة ويعتبر من أهم الشخصيات في تاريخها. يُذكر أن هذه الجائزة بالغة الأهمية ، بحيث تمنحها الشركة من منطلق ايمانها القويّ بأهمية تحقيق التميُّز في مجالات الحياة المختلفة –التّربية والتّعليم ، العلوم والفنون. في مجال العلوم تُمنح هذه الجائزة لعلماء وباحثين يعتبرون رُواد في مجال بحثهم ، معروفين على مستوى البحث العالمي ، فعّالين في مجال الابحاث ويساعدون باحثين شباب على التقدم والتطور في مجالات بحثهم. هذه السنة قررت شركة "طيبع للأدوية " منح الجائزة لعلماء في مجال الكيمياء البيولوجية ، ورأت أن البروفيسور أشرف إبريق يستحق وبجدارة هذه الجائزة القيمة ، فمنحت له مشاركة مع البروفيسور دان تاوفيك ، من "معهد فايتسمن" للعلوم.

حصل العالِم والباحِث في جامعة بن غوريون في النقب وابن قرية أبو سنان ، البروفيسور أشرف صالح إبريق على جائزة التميُّزعلى اسم ايلي هوروبيتس (1932-2011) والذي أدار الشركة لمدة 35 سنة ويعتبر من أهم الشخصيات في تاريخها.

يُذكر أن هذه الجائزة بالغة الأهمية ، بحيث تمنحها الشركة من منطلق ايمانها القويّ بأهمية تحقيق التميُّز في مجالات الحياة المختلفة -التّربية والتّعليم ، العلوم والفنون. في مجال العلوم تُمنح هذه الجائزة لعلماء وباحثين يعتبرون رُواد في مجال بحثهم ، معروفين على مستوى البحث العالمي ، فعّالين في مجال الابحاث ويساعدون باحثين شباب على التقدم والتطور في مجالات بحثهم.

هذه السنة قررت شركة "طيبع للأدوية " منح الجائزة لعلماء في مجال الكيمياء البيولوجية ، ورأت أن البروفيسور أشرف إبريق يستحق وبجدارة هذه الجائزة القيمة ، فمنحت له مشاركة مع البروفيسور دان تاوفيك ، من "معهد فايتسمن" للعلوم.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.