استضافت جمعية المنارة لدعم اصحاب الاعاقات مؤخرا العشرات من جمهورها في برنامج رمضاني نظمته في مطعم العربي في يافة الناصرة وبرعاية عضو الكنيست الدكتور أحمد طيبي

استضافت جمعية المنارة لدعم اصحاب الاعاقات مؤخرا العشرات من جمهورها في برنامج رمضاني نظمته في مطعم العربي في يافة الناصرة وبرعاية عضو الكنيست الدكتور أحمد طيبي.

تضمن البرنامج العديد من الفقرات المميزة، فبعد أن تناول المشاركون وجبة الافطار بعد أن رفع الشاب الكفيف بهجت حمدان صوت الأذان، افتتح عباس البرنامج مرحبا بالحضور الكريم وشاكرا الدكتور طيبي على لفتته الكريمة وتضامنه الاجتماعي لخدمة المجتمع العربي والفئات المهمشة بشكل خاص.

فيما بعد اعتلى منصة الكلام الدكتور احمد طيبي الذي أثنى على جمعية المنارة ودورها الفاعل كرافعة للنهوض بحقوق أصحاب الاعاقات في المجتمع العربي، وأعرب عن استعداده الكامل للتعاون مع الجمعية في المستقبل. بعدها، قامت المنارة بتقديم شهادة شكر وتقدير لراعي البرنامج وانتهزت الفرصة للإعلان عن تدشين العدد السادس لمجلة منارات التي أشرفت على تحريره الاعلامية إليزابيث نصار.

الإعلامية ربى ورور أطلقت مفاجأة مدوية في البرنامج حيث كشفت عن الاستعدادات لتنظيم برنامج فني ضخم للمنارة في أوائل تشرين الثاني والذي سيكون بمثابة لوحات ابداعية يقدمها اصحاب الاعاقات من خلال إطار المسرح الاجتماعي.

الفقرات الفنية والإبداعية انطلقت بقصيدة القاها الشاعر والمربي صالح فارس ابن قرية حرفيش والذي أثنى على جمعية المنارة وأهمية إبراز القدرات الكامنة بذوي الاعاقات.

توج البرنامج الفنان الشعبي العملاق رفعت الأسدي والذي ألهب المشاركين بحنجرته الماسية مطلقا العنان لأجمل المواويل والأغاني التراثية والشعبية التي لطالما استفقدناها في أيامنا هذه. تجدر الاشارة أن سفيرة المنارة كما تحب أن تطلق على نفسها، الشابة الكفيفة ابتهال حمدان قامت بتجنيد الفنان رفعت الأسدي من خلال مبادرة ذاتية ومجهود فردي ليشارك في البرنامج متطوعا.
اختتم البرنامج بمشاعر الفرح والسعادة الغامرة للمشاركين الذين أعربوا دون استثناء عن استمتاعهم ببرنامج المنارة البهيج.

وفي حديث مع العامل الاجتماعي وسيم أبو ليل الذي أشرف على تنظيم البرنامج قال: "رغم المشقة والجهود التي تم بذلها، فإن نجاح البرنامج والذي ارتسم على وجنات المشاركين بدد كل التعب. ونحن نتطلع في الجمعية لتكثيف تنظيم برامج جماهيرية قريبة لتوطيد أواصر العلاقة مع جمهورنا الكريم".



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.