تجري شرطة مسغاف اعمال بحث عن مجهول قام مساء اليوم بسرقة سيارة كانت تقف الى جانب السوق في عرابة وبداخلها طفلين . وفي حديث مع ضابط شرطة مسغاف عوفر كنتروفيتش عن الحادثة قال: " اوقف السائق سيارته بالقرب من السوق البلدي في عرابة وترجل من سيارته بهدف التسوق تاركا مفاتيح سيارته بداخلها وكذلك ترك بداخلها طفلين صغيرين، فوصل مجهول وسرق السيارة وفر من المكان، وعلى ما يبدو بعد ان لاحظ السارق بان في السياره طفلين وبعد ان قطع مسافه عاد ادراجه واطلق سراح الطفلين بالقرب من السوق وفر هاربا بالسيارة، مضيفا بان افراد الشرطة يتواجدون في المكان ويجرون تحقيقاتهم في حين تم نصب الحواجز على المفترقات وتمشيط المنطقة بحثا عن المجهول الفار .

تجري شرطة مسغاف اعمال بحث عن مجهول قام مساء اليوم بسرقة سيارة كانت تقف الى جانب السوق في عرابة وبداخلها طفلين .

وفي حديث مع ضابط شرطة مسغاف عوفر كنتروفيتش عن الحادثة قال: " اوقف السائق سيارته بالقرب من السوق البلدي في عرابة وترجل من سيارته بهدف التسوق تاركا مفاتيح سيارته بداخلها وكذلك ترك بداخلها طفلين صغيرين، فوصل مجهول وسرق السيارة وفر من المكان، وعلى ما يبدو بعد ان لاحظ السارق بان في السياره طفلين وبعد ان قطع مسافه عاد ادراجه واطلق سراح الطفلين بالقرب من السوق وفر هاربا بالسيارة، مضيفا بان افراد الشرطة يتواجدون في المكان ويجرون تحقيقاتهم في حين تم نصب الحواجز على المفترقات وتمشيط المنطقة بحثا عن المجهول الفار .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.