قامت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية – المكر بفعاليات موضوع "عناقيد التفكير" لعام 2013 ..... برنامج ضمن مشروع كاريف تتمحور نشاطاته حول طرق خاصة لتدريب وتطوير مهارات التفكير والقدرات الحياتية بواسطة العاب التفكير التي بها يواجه الطالب عالم المشاعر والمواقف الاجتماعية والتعليمية المختلفة . ثم اضافت المعلمة خلود آغا ، معلمة موضوع عناقيد التفكير بأن هذا الموضوع بدايةً يبدأ بمتعة اللعب التي يجنيها الطلاب وينتهي باكتساب مهارات ومعارف تعود بالفائدة على الحياة الحقيقية والتعليمية للطالب . حضّرت المعلمة خلود آغا ورشات عمل بمشاركة الطلاب ، الامهات وبعض المعلمات حيث قامت المعلمة خلود بشرح بعض قوانين العاب التفكير التي تعلمها الطلاب خلال السنة الدراسية ، كانت المهمة على كل طالب ان يباري والدته او معلمته وينافسها اللعب ، تفاعلت الامهات والمعلمات مع الطلاب وعبرن عن تأييدهن لمثل هذه البرامج المفيدة لابنائهن ..... وفي نهاية الفعالية شكرت المعلمة خلود آغا مدير المدرسة الاستاذ عابد عابد وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم من الامهات ، والمعلمات والعاملين في المدرسة على تعاونهم لانجاح هذا اليوم المثمر .

قامت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية – المكر  بفعاليات موضوع  "عناقيد التفكير" لعام 2013 ..... برنامج ضمن مشروع كاريف تتمحور نشاطاته حول طرق خاصة لتدريب وتطوير مهارات التفكير والقدرات الحياتية بواسطة العاب التفكير التي بها يواجه الطالب عالم المشاعر والمواقف الاجتماعية والتعليمية المختلفة .
ثم اضافت المعلمة خلود آغا ، معلمة موضوع عناقيد التفكير بأن هذا الموضوع بدايةً يبدأ بمتعة اللعب التي يجنيها الطلاب وينتهي باكتساب مهارات ومعارف تعود بالفائدة على الحياة الحقيقية والتعليمية للطالب . 
حضّرت المعلمة خلود آغا ورشات عمل بمشاركة الطلاب ، الامهات وبعض المعلمات حيث  قامت المعلمة خلود بشرح بعض قوانين العاب التفكير التي تعلمها الطلاب خلال السنة الدراسية ، كانت المهمة على كل طالب ان يباري والدته او معلمته وينافسها اللعب ، تفاعلت الامهات والمعلمات مع الطلاب وعبرن عن تأييدهن لمثل هذه البرامج المفيدة لابنائهن ..... وفي نهاية الفعالية  شكرت المعلمة خلود آغا مدير المدرسة الاستاذ عابد عابد وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم من الامهات ، والمعلمات والعاملين في المدرسة على تعاونهم لانجاح هذا اليوم المثمر . 
 
  














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.