علم مراسل الشمس أن عائلة سعيد أبو شرقية التي تعرض منزلها في قرية برطعة للهدم فجر الأربعاء، منعت وطردت ايلان سديه رئيس مجلس الإقليمي منشه بعد أن حاول زيارة ودخول باحة البيت المهدوم. وقال أحد أقرباء العائلة المنكوبة ، موجّها اصابع الاتهام لايلان سديه قائلا :" كان بإمكانه منع عملية الهدم الا انه متواطئ في تنفيذ هذه السياسة العنصرية لترحيلنا عن أرضنا". في المقابل نفى سديه بأنه قد وقّع على أمر هدم منزل عائلة أبو شرقية ومشيرا الى سعيه في منع استمرار تنفيذ أوامر الهدم ضد منازل العرب ، – حسب قوله - . ولا يزال العشرات من أقارب وأصدقاء وأهالي وادي عارة يتوافدون الى المنزل المهدوم لمواساة العائلة في مصابها ، حيث أن الأجواء صعبة جدا يعيشها أصحاب البيت وسط دهشة أهالي المنطقة. وخاصة أنها خطوة جديدة تحلّ على منطقة وادي عارة بحيث أن سياسة الهدم أصبحت تُنفذ ضد المنازل المأهولة بالسكان بعد أن كانت فقط على المنازل التي لا تزال طور البناء. وكان رئيس اللجنة الشعبية السيد أحمد ملحم قد صرّح أن "هذه العملية تعتبر سيناريو جديد بحيث لأول مرة يهدمون بيتا يقطنه ساكنوه ويهدمونه بعد اخلائه من السكان والمستلزمات وهذا تطور خطير , والأخطر بان من قام بالإخلاء هم شباب يهود قاصرون حيث تربي المؤسسة الإسرائيلية هؤلاء الشباب على العنصرية وسياسة الترحيل ليكونوا قوات النكبة والترحيل المستقبلية".

علم مراسل الشمس أن عائلة سعيد أبو شرقية التي تعرض منزلها في قرية برطعة للهدم فجر الأربعاء، منعت وطردت ايلان سديه رئيس مجلس الإقليمي منشه بعد أن حاول زيارة ودخول باحة البيت المهدوم.

وقال أحد أقرباء العائلة المنكوبة ، موجّها اصابع الاتهام لايلان سديه قائلا :" كان بإمكانه منع عملية الهدم الا انه متواطئ في تنفيذ هذه السياسة العنصرية لترحيلنا عن أرضنا".

في المقابل نفى سديه بأنه قد وقّع على أمر هدم منزل عائلة أبو شرقية ومشيرا الى سعيه في منع استمرار تنفيذ أوامر الهدم ضد منازل العرب ، – حسب قوله - .
ولا يزال العشرات من أقارب وأصدقاء وأهالي وادي عارة يتوافدون الى المنزل المهدوم لمواساة العائلة في مصابها ، حيث أن الأجواء صعبة جدا يعيشها أصحاب البيت وسط دهشة أهالي المنطقة. وخاصة أنها خطوة جديدة تحلّ على منطقة وادي عارة بحيث أن سياسة الهدم أصبحت تُنفذ ضد المنازل المأهولة بالسكان بعد أن كانت فقط على المنازل التي لا تزال طور البناء.

وكان رئيس اللجنة الشعبية السيد أحمد ملحم قد صرّح أن "هذه العملية تعتبر سيناريو جديد بحيث لأول مرة يهدمون بيتا يقطنه ساكنوه ويهدمونه بعد اخلائه من السكان والمستلزمات وهذا تطور خطير , والأخطر بان من قام بالإخلاء هم شباب يهود قاصرون حيث تربي المؤسسة الإسرائيلية هؤلاء الشباب على العنصرية وسياسة الترحيل ليكونوا قوات النكبة والترحيل المستقبلية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.