أقيم مساء السبت حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلاب ثانوية البعنة ألشاملة، وبلغ عدد الخريجين 96 طالبا وطالبة، ومن الجدير ذكره بان المدرسة الثانوية بقرية البعنة تدار شؤونها من قبل الكلية القطرية سخنين. هذا وقد شارك باحتفال التخريج ذوو الطلاب ومدير كلية سخنين احمد بدارنة ونجله عمر بدارنه وعدد من مديري مدارس البعنة ، أعضاء المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور ألطلاب ومفتشة المعارف ابتسام عزايزة وآخرون. وقد تم استقبال الخريجين على الأنغام الموسيقية ، وتولى عرافة حفل التخريج المربي محمد نعامنه والمربية شيرين يوسف. أما مدير المدرسة المربي محمد خليل فقد أكد على " النهج والمسؤولية التي تقوم بها المدرسة من رفع مستوى الحاصلين على شهادات البجروت ، وان المدرسة الثانوية اليوم وبكل فخر تخرج الفوج الرابع عشر وعددهم 96 طالب وطالبة سيحملون راية العلم . كما توجه بالشكر للمجلس المحلي وكلية سخنين والمعلمين الذين أناروا شمعة ربيع جديد للمدرسة".

أقيم مساء السبت حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلاب ثانوية البعنة ألشاملة، وبلغ عدد الخريجين 96 طالبا وطالبة، ومن الجدير ذكره بان المدرسة الثانوية بقرية البعنة تدار شؤونها من قبل الكلية القطرية سخنين. هذا وقد شارك باحتفال التخريج ذوو الطلاب ومدير كلية سخنين احمد بدارنة ونجله عمر بدارنه وعدد من مديري مدارس البعنة ، أعضاء المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور ألطلاب ومفتشة المعارف ابتسام عزايزة وآخرون.

وقد تم استقبال الخريجين على الأنغام الموسيقية ، وتولى عرافة حفل التخريج المربي محمد نعامنه والمربية شيرين يوسف.

أما مدير المدرسة المربي محمد خليل فقد أكد على " النهج والمسؤولية التي تقوم بها المدرسة من رفع مستوى الحاصلين على شهادات البجروت ، وان المدرسة الثانوية اليوم وبكل فخر تخرج الفوج الرابع عشر وعددهم 96 طالب وطالبة سيحملون راية العلم . كما توجه بالشكر للمجلس المحلي وكلية سخنين والمعلمين الذين أناروا شمعة ربيع جديد للمدرسة".






































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.