فن وترفيه

ماجد المهندس يحصل على لقب لورد من الإعلام

حصل الفنان ماجد المهندس على لقب تشريفي جديد، أطلقته علية مجلة زهرة الخليج في عددها الأخير، وهي مجلة من أهم المجلات العربية، وذلك نظر للنجاحات المتميزة التي يحققها على الصعيد الغن.ائي، لينضم لقب "لورد" الى عدد من الألقاب التي أطلقها عليه معجبوه خلال الفترة الماضية وأهمهم "برنس الغناء العربي" الذي يحمله معه منذ مدة طويلة. هذا ويستعد "اللورد" ماجد المهندس لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الوطن العربي وأوروبا في صيف 2013، والتي يبدأها يوم 9 أغسطس من فندق الحبتور في دبي، لينتقل بعدها في يوم 13 أغسطس الى لندن لإحياء حفل آخر في فندق "الجرفنر هاوس"، قبل أن يتوجه مباشرة يوم 15 أغسطس الى مدينة كان الفرنسية، ومن ثم العاصمة الفرنسية باريس يوم 25 أغسطس، في قاعة الليدو، ليختتمها مع الجمهور المغربي في مدينة الدار البيضاء يوم 27 أغسطس 2013. كما تلاقي أغنية أغنية "يا خلي مالك" نجاحاً جماهرياً كبيراً، والتي أطلقها بشكل "سينغل" من خلال احدى البرامج التلفزيونية حيث تجاوز عدد مشاهداتها الملايين على شبكة الانترنيت خلال أسبوع واحد فقط الاغنية من كلمات الشاعر محمد الحيدري، وألحان جمعة الخليجي، وتوزيع محب الراوي.

حصل الفنان ماجد المهندس على لقب تشريفي جديد، أطلقته علية مجلة زهرة الخليج في عددها الأخير، وهي مجلة من أهم المجلات العربية، وذلك نظر للنجاحات المتميزة التي يحققها على الصعيد الغنائي، لينضم لقب "لورد" الى عدد من الألقاب التي أطلقها عليه معجبوه خلال الفترة الماضية وأهمهم "برنس الغناء العربي" الذي يحمله معه منذ مدة طويلة.
 
 
 
هذا ويستعد "اللورد" ماجد المهندس لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الوطن العربي وأوروبا في صيف 2013، والتي يبدأها يوم 9 أغسطس من فندق الحبتور في دبي، لينتقل بعدها في يوم 13 أغسطس الى لندن لإحياء حفل آخر في فندق "الجرفنر هاوس"، قبل أن يتوجه مباشرة يوم 15 أغسطس الى مدينة كان الفرنسية، ومن ثم العاصمة الفرنسية باريس يوم 25 أغسطس، في قاعة الليدو، ليختتمها مع الجمهور المغربي في مدينة الدار البيضاء يوم 27 أغسطس 2013.
كما تلاقي أغنية أغنية "يا خلي مالك" نجاحاً جماهرياً كبيراً، والتي أطلقها بشكل "سينغل" من خلال احدى البرامج التلفزيونية حيث تجاوز عدد مشاهداتها الملايين على شبكة الانترنيت خلال أسبوع واحد فقط الاغنية من كلمات الشاعر محمد الحيدري، وألحان جمعة الخليجي، وتوزيع محب الراوي.
 
 
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.