محليات

ام الفحم :انتخاب مجلس طلاب في ثانوية ابن الهيثم

ضمن فعاليات المدرسة الثانوية " ابن الهيثم " تم يوم الخميس الماضي انتخاب مجلس طلاب شارك فيه جميع الطلاب , وجرت الانتخابات بصورة ديمقراطية وبأجواء أخوية وبنظام ملفت للنظر. بعد فرز الأصوات تبيّن حصول الطالب محمد مصطفى ابو قاسم على أكبر عدد من الأصوات , وتمّ انتخاب الطالب عدي عسلية نائبا , وتم انتخاب أعضاء المجلس وشكر رئيس مجلس الطلاب كل من ساهم في عملية الانتخاب . وفي معرض كلمته أثنى مدير المدرسة الاستاذ مروان محاجنة على الطلاب لما أبدوه من مسؤولية ونظام وتمنى لهم النجاح في حياتهم العلمية والعملية , وشكر مدير المدرسة طاقم المعلمين وخاصة مركزي التربية الاجتماعية الذين قاموا واشرفوا على الدعاية الانتخابية والانتخابات بشكل عام .

ضمن فعاليات المدرسة الثانوية " ابن الهيثم " تم يوم الخميس الماضي انتخاب مجلس طلاب شارك فيه جميع الطلاب , وجرت الانتخابات بصورة ديمقراطية وبأجواء أخوية وبنظام ملفت للنظر.

بعد فرز الأصوات حصل الطالب محمد مصطفى ابو قاسم على أكبر عدد من الأصوات , وتمّ انتخاب الطالب عدي عسلية نائبا , وتم انتخاب أعضاء المجلس وشكر رئيس مجلس الطلاب كل من ساهم في عملية الانتخاب .

وفي معرض كلمته أثنى مدير المدرسة الاستاذ مروان محاجنة على الطلاب لما أبدوه من مسؤولية ونظام وتمنى لهم النجاح في حياتهم العلمية والعملية , وشكر مدير المدرسة طاقم المعلمين وخاصة مركزي التربية الاجتماعية الذين قاموا واشرفوا على الدعاية الانتخابية والانتخابات بشكل عام .
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.