عالمي

واشنطن بوست: مصر امام انهيار أو حرب ما لم يمسك الجيش السلطة

تناولت الصحيفة الأمريكية واشنطن بوست في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الضوء على الملف المصري والأصوات التي تطالب الجيش بتولي زمام قيادة الدولة، وتحت العنوان المثير: "مصر امام انهيار أو حرب ما لم يمسك الجيش السلطة " كتبت ان الأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية في مصر الأمر الذي دفع بالعديد من القوى المعارضة لحكم الرئيس محمد مرسي بتعليق آمالها بأن يأخذ الجيش زمام الأمور بالبلاد. وبينت الصحيفة أن الصوت الآخذ بالتصاعد في مصر هو أن البلاد على وشك السقوط في هوة انهيار اقتصادي بل وإلى حرب أهلية، ما لم يعاود الجيش تولي زمام الأمور وفرض السيطرة على البلاد. وألقت الصحيفة الضوء على أن العديد من هؤلاء الأصوات المنادية بتولي الجيش السلطة في مصر هم الأشخاص ذاتهم الذين طالبوا بحكم مدني وبمحاسبة شخصيات عسكرية عقب تنحي الرئيس المصري السابق، حسني مبارك.

واشنطن بوست: مصر امام انهيار أو حرب ما لم يمسك الجيش السلطة 

 تناولت الصحيفة الأمريكية واشنطن بوست  في عددها الصادر اليوم  الأربعاء، الضوء على  الملف المصري والأصوات التي تطالب الجيش بتولي زمام قيادة الدولة، 

وتحت العنوان المثير: "مصر امام انهيار أو حرب ما لم يمسك الجيش السلطة " كتبت ان الأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية في مصر الأمر الذي دفع بالعديد من القوى المعارضة لحكم الرئيس محمد مرسي بتعليق آمالها بأن يأخذ الجيش زمام الأمور بالبلاد.

وبينت الصحيفة أن الصوت الآخذ بالتصاعد في مصر هو أن البلاد على وشك السقوط في هوة انهيار اقتصادي بل وإلى حرب أهلية، ما لم يعاود الجيش تولي زمام الأمور وفرض السيطرة على البلاد.

وألقت الصحيفة الضوء على أن العديد من هؤلاء الأصوات المنادية بتولي الجيش السلطة في مصر هم الأشخاص ذاتهم الذين طالبوا بحكم مدني وبمحاسبة شخصيات عسكرية عقب تنحي الرئيس المصري السابق، حسني مبارك.

  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.