محليات

تعيين مدير عام جديد للكنيست :رونن فلوت

صادقت لجنة المالية يوم الاثنين ،وبالإجماع ودون اي امتناع او اعتراض اي عضو في اللجنة ،على تعيين رونن فلوت بمنصب مدير عام الكنيست .وسيشغل بلوت منصب مدير عام الكنيست خلفا لدان لنداو الذي اعلن عن استقالته من المنصب بعد ان اشغله منذ العام 2009. وشارك في الجلسة غالبية اعضاء لجنة المالية وشددوا على ان وظيفة مدير عام الكنيست معقدة وعلى اهميتها في الكنيست. وشغل رونن فلوت حتى الآن عدة مناصب منها مدير عام وزارة الإعلام والشتات ،كما شغل منصب مدير عام وزارة الهجرة. بالإضافة الى اشغاله مناصب اجتماعية عديدة منها ،رئيس مجلس محلي تيفين ،نائب وقائم بأعمال رئيس بلدية نتيسرت عيليت ،رئيس شركة تطوير نتيسرت عيليت وغيرها... وتوجه المدير العام الجديد لأعضاء اللجنة وقال لهم :"اشكركم على هذه الثقة ،واني متحمس جدا لإشغال منصب الذي بدون اي شك ملئ بالتحديات الادارية من الدرجة الاولى. الكنيست هي مؤسسة مركبة واعين كل المواطنين تتجه اليها" "كلي امل ان استطيع استعمال كل الخبرات التي اكتسبتها من اجل اعطاء خدمات افضل لمنتخبي الجمهور وللجمهور عامة" اضاف بلوت رئيس الكنيست يولي ادلشطاين هنأ رونن فلوت وقال :"اشيد بخطوة انتخاب السيد رونن فلوت مديرا عاما للكنيست وانا متأكد من كونه يمتلك الخبرة والحكمة المطلوبتين سيتمكن من لعب هذا الدور الحساس بنجاح كبير كما فعل في المناصب الاخرى التي شغلها في الماضي"

صادقت لجنة المالية يوم الاثنين ،وبالإجماع  ودون اي امتناع او اعتراض اي عضو في اللجنة ،على تعيين رونن فلوت بمنصب مدير عام الكنيست .وسيشغل بلوت منصب مدير عام الكنيست خلفا لدان لنداو  الذي اعلن عن استقالته من المنصب بعد ان اشغله منذ العام 2009. وشارك في الجلسة غالبية اعضاء لجنة المالية وشددوا على ان وظيفة مدير عام الكنيست معقدة  وعلى اهميتها في الكنيست.
 
 
وشغل رونن فلوت حتى الآن عدة مناصب منها مدير عام وزارة الإعلام والشتات ،كما شغل منصب مدير عام وزارة الهجرة. بالإضافة الى اشغاله مناصب اجتماعية عديدة منها ،رئيس مجلس محلي تيفين ،نائب وقائم بأعمال رئيس بلدية نتيسرت عيليت ،رئيس شركة تطوير نتيسرت عيليت وغيرها وتوجه المدير العام الجديد لأعضاء اللجنة وقال لهم :"اشكركم على هذه الثقة ،واني متحمس جدا لإشغال منصب الذي بدون اي شك ملئ بالتحديات الادارية من الدرجة الاولى. الكنيست هي مؤسسة مركبة واعين كل المواطنين تتجه اليها" "كلي امل ان استطيع استعمال كل الخبرات التي اكتسبتها من اجل اعطاء خدمات افضل لمنتخبي الجمهور وللجمهور عامة" اضاف بلوت
 
 

رئيس الكنيست يولي ادلشطاين هنأ رونن فلوت وقال :"اشيد بخطوة انتخاب السيد رونن فلوت مديرا عاما للكنيست وانا متأكد من كونه يمتلك الخبرة والحكمة المطلوبتين سيتمكن من لعب هذا الدور الحساس بنجاح كبير كما فعل في المناصب الاخرى التي شغلها في الماضي"

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.