محليات

يوم الحذر على الطرق في ثانوية برطعه

برنامج في الشارع لا يوجد موعد ثانٍ تضمن محاضرة حول أهمية الأمن وسبل الوقاية أثناء استعمال الشارع وتناول الجانب القانوني للسياقة دون رخصة نظمت المدرسة الثانوية في برطعة بمبادرة المجلس المحلي ، ومدير لواء الشمال في السلطة الوطنية للأمان على الطرق – وزارة المواصلات خضر اغبارية يوما مميزا للأمان على الطرق لطلاب الصفوف العاشر ةالحادي عشر. وقد رافق المادة النظرية التي قدمها المرشدون تطبيقا عمليا على الحاسوب وعلى بعض الاجهزة التي احضرت خصيصا للبرنامج . وقد شدد الطاقم الارشادي على عدة محاور أهمها : 1- التشديد على السياقة الآمنة 2- الوصول الامن من المدرسة الى البيت 3- السفر الآمن 4- استعمال احزمة الامان 5- المشروبات الروحية وخطورتها على قيادة المركبات من جهته شكر مدير المدرسة المربي سفيان كبها ، السلطة الوطنية للأمان على الطرق والمجلس المحلي على هذه المبادرة الطيبة والتي تعود بالفائدة الكبيرة على طلابنا وترفع درجة التثقيف المروري لديهم وتعدهم لمستقبل واعد ملؤه الأمن والسلامة.

برنامج في الشارع لا يوجد موعد ثانٍ تضمن محاضرة حول أهمية الأمن وسبل الوقاية أثناء استعمال الشارع وتناول الجانب القانوني للسياقة دون رخصة
نظمت المدرسة الثانوية في برطعة بمبادرة المجلس المحلي ، ومدير لواء الشمال في السلطة الوطنية للأمان على الطرق – وزارة المواصلات خضر اغبارية يوما مميزا للأمان على الطرق لطلاب الصفوف العاشر ةالحادي عشر.
وقد رافق المادة النظرية التي قدمها المرشدون تطبيقا عمليا على الحاسوب وعلى بعض الاجهزة التي احضرت خصيصا للبرنامج .
وقد شدد الطاقم الارشادي على عدة محاور أهمها :
1- التشديد على السياقة الآمنة
2- الوصول الامن من المدرسة الى البيت
3- السفر الآمن
4- استعمال احزمة الامان
5- المشروبات الروحية وخطورتها على قيادة المركبات
من جهته شكر مدير المدرسة المربي سفيان كبها ، السلطة الوطنية للأمان على الطرق والمجلس المحلي على هذه المبادرة الطيبة والتي تعود بالفائدة الكبيرة على طلابنا وترفع درجة التثقيف المروري لديهم وتعدهم لمستقبل واعد ملؤه الأمن والسلامة.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.