في حملة شاركت فيها عدة اذرع من الشرطة وسلطة الضرائب وضريبة الدخل والتأمين الوطني وشركة الكهرباء ووزارة الزراعة وغيرها وضعت الشرطة يدها اليوم الاحد على عشرات قطع السيارات المسروقة و38 الف شيكل وشيكات بمبلغ اجمالي 4.5 مليون شيكل في دبورية. وورد في بيان الشرطة ان شرطة الشمال صادرت سيارتين ونصف طن من اللحوم الفاسدة، وكذلك تم التوصل الى عدد من البيوت التي كانت تصلها الكهرباء بطرق غير قانونية. واضافت الشرطة ان هذا النوع من الحملات سيتواصل في عدد من البلدات الاخرى في الايام القادمة.

في حملة شاركت فيها عدة اذرع من الشرطة وسلطة الضرائب وضريبة الدخل والتأمين الوطني وشركة الكهرباء ووزارة الزراعة وغيرها وضعت الشرطة يدها اليوم الاحد على عشرات قطع السيارات المسروقة و38 الف شيكل وشيكات بمبلغ اجمالي 4.5 مليون شيكل في دبورية.

وورد في بيان الشرطة ان شرطة الشمال صادرت سيارتين ونصف طن من اللحوم الفاسدة، وكذلك تم التوصل الى عدد من البيوت التي كانت تصلها الكهرباء بطرق غير قانونية وتم اعتقال ثلاثة اشخاص.

واضافت الشرطة ان هذا النوع من الحملات سيتواصل في عدد من البلدات في الشمال في الايام القادمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.