محليات

القدس: رشق حافلة ركاب ايجد بالحجارة قرب حزما

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- انه في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الاحد تم استلام بلاغ حول اطلاق عيارات نارية تجاه حافلة ركاب عمومية تابعة لشركة " ايجد" للمواصلات العامة خط رقم 172 كانت بطريقها من القدس الى مستوطنة ًعنتوتً ، طريق ً عنتوت ً- حزما . وهرعت قوات من الشرطة الى المكان وعاينت علامات اصابة بعيارات نارية في زجاج المركبة دون تسجيل اية اصابات بشرية. وعلية شرعت قوات من الشرطة والجيش باعمال الفحص ،البحث والتمشيط في المنطقة بحثا عن الجناه اضافة الى المباشرة باعمال التحقيق في كافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذة الواقعة ،مع العلم ان عملية اطلاق العيارات النارية حصلت وعلى ما يبدو من تجاه بلدة حزما. حتلنة: وارسلت سمري بيانا لاحقاً جاء فيه انه:" يستشف من نتائج فحص القرائن التي تمت معاينتها وفحصها من قبل خبراء التشخيص في مكان الواقعة على ان الحديث يدور حول رشق حجاره واصابة حافلة الركاب العمومية ً الباص ً من كلا جانبيها وعلى ان الحديث لا يدور حول علامات لاصابات بعيارات نارية . هذا ويرجح ان يدور الحديث، على ما يبدو، حول كمين كان قد اعد مسبقا لرشق الحجاره تجاه حافلات عابرة والتحقيقات ما زالت جارية.

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- انه في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الاحد تم استلام بلاغ حول اطلاق عيارات نارية تجاه حافلة ركاب عمومية تابعة لشركة " ايجد" للمواصلات العامة خط رقم 172 كانت بطريقها من القدس الى مستوطنة ًعنتوتً ، طريق ً عنتوت ً- حزما .

وهرعت قوات من الشرطة الى المكان وعاينت علامات اصابة بعيارات نارية في زجاج المركبة دون تسجيل اية اصابات بشرية.

وعلية شرعت قوات من الشرطة والجيش باعمال الفحص ،البحث والتمشيط في المنطقة بحثا عن الجناه اضافة الى المباشرة باعمال التحقيق في كافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذة الواقعة ،مع العلم ان عملية اطلاق العيارات النارية حصلت وعلى ما يبدو من تجاه بلدة حزما.

حتلنة:

وارسلت سمري بيانا لاحقاً جاء فيه انه:" يستشف من نتائج فحص القرائن التي تمت معاينتها وفحصها من قبل خبراء التشخيص في مكان الواقعة على ان الحديث يدور حول رشق حجاره واصابة حافلة الركاب العمومية ً الباص ً من كلا جانبيها وعلى ان الحديث لا يدور حول علامات لاصابات  بعيارات نارية .

هذا ويرجح ان يدور الحديث، على ما يبدو، حول كمين كان قد اعد مسبقا لرشق الحجاره تجاه حافلات عابرة والتحقيقات ما زالت جارية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.