ضمن أنشطة المؤتمر العالمي للجوال أكد رئيس وحدة الاتصالات المحمولة بشركة سامسونغ، الشركة الكورية الرائدة في صناعة الإلكترونيات، يونغ يون تشين: أن الشركة بصدد الكشف عن الجهاز اللوحي «غالاكسي نوت 8» ضمن أنشطة المؤتمر العالمي للجوال «MWC 2013». جاء هذا التأكيد لينهي فترة من الشائعات والأنباء غير المؤكدة حول مفاجأة سامسونغ في المؤتمر الذي يقام سنويا في مدينة برشلونة الإسبانية، على الرغم من أن مسؤول سامسونغ رفض الإفصاح عن المزيد من المعلومات حول الجهاز. ومن المتوقع أن يتمتع جهاز «غالاكسي نوت 8» بشاشة لمسية مقاس 8 بوصات، متمتعا بنفس إمكانيات جهاز «غالاكسي نوت 10.1» وأبرزها القلم الخاص الذي توفره سامسونغ مع هذه العائلة من الأجهزة، ولكن لم تشر الأنباء إلى الشبكات التي سيدعمها الجهاز الجديد وتحديدا إمكانية دعمه لشبكات الجيل الرابع. وأكد العديد من الخبراء أن سامسونغ تستهدف من «غالاكسي نوت 8» منافسة جهاز «آيباد ميني» لمنافستها أبل، فالجهازان يتمتعان بنفس الحجم. كما أن سامسونغ استطاعت أن تثبت أقدامها بقوة في عالم الأجهزة اللوحية الأصغر (7 بوصات) من خلال عائلة أخرى وهي «غالاكسي تاب».

ضمن أنشطة المؤتمر العالمي للجوال أكد رئيس وحدة الاتصالات المحمولة بشركة سامسونغ، الشركة الكورية الرائدة في صناعة الإلكترونيات، يونغ يون تشين: أن الشركة بصدد الكشف عن الجهاز اللوحي «غالاكسي نوت 8» ضمن أنشطة المؤتمر العالمي للجوال «MWC 2013».


 
جاء هذا التأكيد لينهي فترة من الشائعات والأنباء غير المؤكدة حول مفاجأة سامسونغ في المؤتمر الذي يقام سنويا في مدينة برشلونة الإسبانية، على الرغم من أن مسؤول سامسونغ رفض الإفصاح عن المزيد من المعلومات حول الجهاز.
 
ومن المتوقع أن يتمتع جهاز «غالاكسي نوت 8» بشاشة لمسية مقاس 8 بوصات، متمتعا بنفس إمكانيات جهاز «غالاكسي نوت 10.1» وأبرزها القلم الخاص الذي توفره سامسونغ مع هذه العائلة من الأجهزة، ولكن لم تشر الأنباء إلى الشبكات التي سيدعمها الجهاز الجديد وتحديدا إمكانية دعمه لشبكات الجيل الرابع. وأكد العديد من الخبراء أن سامسونغ تستهدف من «غالاكسي نوت 8» منافسة جهاز «آيباد ميني» لمنافستها أبل، فالجهازان يتمتعان بنفس الحجم.
كما أن سامسونغ استطاعت أن تثبت أقدامها بقوة في عالم الأجهزة اللوحية الأصغر (7 بوصات) من خلال عائلة أخرى وهي «غالاكسي تاب».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.