رجل

الرجل يكتشف جاذبية المرأة في أقل من ثانية

كل رجل يحب شيئا ما في المرأة يلفت انتباهه والعكس صحيح، غير أن حكم الرجل على المرأة من حيث الجاذبية يستغرق أقل من ثانية فيما المرأة تحلل ما أحبته في الرجل تحليلا يستغرق أياما أو ربما أشهرا بسبب تدخل عوامل عدة وعلى رأسها الرومانسية وسيطرة عاطفة الحب عليها بعيدا عن أمور متعلقة بالمعاشرة الحميمة. هذه كانت نتيجة دراسة لعالم الاجتماع الهولندي "مارك فان فوغت" التي نشرها موقع "تيرا" البرازيلي على الإنترنت. تقول الدراسة بأن الرجل يحتاج لثانية واحدة أو أقل لإطلاق حكمه على جاذبية المرأة لاعتماده على ما أسمته الدراسة ب "الغريزة البدائية" في النظر للمرأة. وأضافت الدراسة بأن حكم الرجل يأتي من خلال نظرة سريعة جدا لوجه المرأة دون التفكير لا في شخصيتها أو قوامها أو طريقة تفكيرها. وعلى الأغلب يفضل الرجل المرأة محدوة التفكير لأن ذلك يعتبر بالنسبة له غياب التحدي الأنثوي الذي لايفضله، وأوضحت الدراسة بأن وجه المرأة الذي يوحي بالتحدي لايجذب سوى عدد قليل من الرجال. وتابعت الدراسة تقول إن تجارب أجريت على عشرين امرأة وعشرين رجلا لمعرفة المدة التي يستغرقها كل طرف لاكتشاف جاذبية الآخر. وتبين بأن الرجل يكتفي بنظرة لوجه المرأة ليشعر إن كانت جذابة أم لا، وهذا قد يستغرق ثانية أو ربما أقل فيما تحتاج المرأة الى وقت أطول بكثير لإطلاق حكمها على جاذبية الرجل.

كل رجل يحب شيئا ما في المرأة يلفت انتباهه والعكس صحيح، غير أن حكم الرجل على المرأة من حيث الجاذبية يستغرق أقل من ثانية فيما المرأة تحلل ما أحبته في الرجل تحليلا
 يستغرق أياما أو ربما أشهرا بسبب تدخل عوامل عدة وعلى رأسها الرومانسية وسيطرة عاطفة الحب عليها بعيدا عن أمور متعلقة بالمعاشرة الحميمة. هذه كانت نتيجة دراسة لعالم الاجتماع الهولندي "مارك فان فوغت" التي نشرها موقع "تيرا" البرازيلي على الإنترنت.
 
تقول الدراسة بأن الرجل يحتاج لثانية واحدة أو أقل لإطلاق حكمه على جاذبية المرأة لاعتماده على ما أسمته الدراسة ب "الغريزة البدائية" في النظر للمرأة.

14.jpg

 
وأضافت الدراسة بأن حكم الرجل يأتي من خلال نظرة سريعة جدا لوجه المرأة دون التفكير لا في شخصيتها أو قوامها أو طريقة تفكيرها. وعلى الأغلب يفضل الرجل المرأة محدوة التفكير لأن ذلك يعتبر بالنسبة له غياب التحدي الأنثوي الذي لايفضله، وأوضحت الدراسة بأن وجه المرأة الذي يوحي بالتحدي لايجذب سوى عدد قليل من الرجال.
 
وتابعت الدراسة تقول إن تجارب أجريت على عشرين امرأة وعشرين رجلا لمعرفة المدة التي يستغرقها كل طرف لاكتشاف جاذبية الآخر. وتبين بأن الرجل يكتفي بنظرة لوجه المرأة ليشعر إن كانت جذابة أم لا، وهذا قد يستغرق ثانية أو ربما أقل فيما تحتاج المرأة الى وقت أطول بكثير لإطلاق حكمها على جاذبية الرجل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.