مطبخ

دجاج مشوي بالأناناس

المكونات: 250 جرام أناناس معلب يقطع مربعات (يحتفظ بالعصير) 2 ملعقة صغيرة صلصلة طماطم 2 ملعقة صغيرة صوص الصويا فص ثوم مفروم حبة فلفل أحمر حلو (يقطع مربعات) 4 حبات كراث مقطعة مكعبات 550 جرام دجاج فيليه مقطع مكعبات زيت زيتون الطريقة: 1- يخلط عصير الأناناس وصلصلة الطماطم والصويا صوص والثوم في وعاء، يضاف إليهم الدجاج ويقلب في الخليط ثم يوضع في الثلاجة لمدة ساعة. 2- يوضع الفلفل والدجاج والأناناس بالتناوب على أسياخ الشواء ويرش رذاذ خفيف من زيت الزيتون على الدجاج. 3- تسخن الشواية إلى درجة حرارة متوسطة، ويقلب الدجاج في كل الاتجاهات لمدة 10 دقائق أو حتى يحمر لونه.

المكونات:

250 جرام أناناس معلب يقطع مربعات (يحتفظ بالعصير)

2 ملعقة صغيرة صلصلة طماطم

2 ملعقة صغيرة صوص الصويا

فص ثوم مفروم

حبة فلفل أحمر حلو (يقطع مربعات)

4 حبات كراث مقطعة مكعبات

550 جرام دجاج فيليه مقطع مكعبات

زيت زيتون


الطريقة:

1- يخلط عصير الأناناس وصلصلة الطماطم والصويا صوص والثوم في وعاء، يضاف إليهم الدجاج ويقلب في الخليط ثم يوضع في الثلاجة لمدة ساعة.

2- يوضع الفلفل والدجاج والأناناس بالتناوب على أسياخ الشواء ويرش رذاذ خفيف من زيت الزيتون على الدجاج.

3- تسخن الشواية إلى درجة حرارة متوسطة، ويقلب الدجاج في كل الاتجاهات لمدة 10 دقائق أو حتى يحمر لونه.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.