دخل الاضراب التحذيري الذي أعلنته لجنة أولياء امور الطلاب في المدرسة الابتدائية عرب الخوالد يومه الرابع. وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع حمودة خالدي رئيس لجنة الاباء في المدرسة الابتدائية عرب الخوالد قال: "أعلنا الاضراب بعد عدم الاستجابة لمطلبنا ببناء مدرسة ابتدائية في عرب الخوالد، وكنا قد توجهنا للمعارف ورئيس بلدية زفولون ولكن لم نتوصل إلى أي نتيجة، وأكدت لنا المعارف حينها أن الحل بيد رئيس البلدية". وتابع: "يتعلم طلاب عرب الخوالد وطلاب رأس علي البالغ عددهم 225 طالباً في مدرسة رأس علي الابتدائية"، وأكد أن ذلك ينعكس بشكل سلبي على تحصيل طلاب الخوالد. وأضاف: "كان في السابق مخطط لبناء مدرسة ابتدائية في الخوالد، وقام عدد من الاهالي بالتبرع بنسبب تتفاوت ما بين 20-30% من اراضيهم من أجل توسيع الشارع وبناء المدرسة، لكن الامر تغيير بعد إنضمام راس علي لبلدية زفولون". وتابع: "سنلغي الاضراب فقط في حالة تلقينا وعود مكتوبة ببناء مدرسة في المستقبل"، وأضاف أنه ستقام غداً مظاهرة احتجاجية للاهالي والطلاب من أجل تنفيذ مطلبنا".

دخل الاضراب التحذيري الذي أعلنته لجنة أولياء امور الطلاب في المدرسة الابتدائية عرب الخوالد يومه الرابع.


وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع حمودة خالدي رئيس لجنة الاباء في المدرسة الابتدائية عرب الخوالد قال: "أعلنا الاضراب بعد عدم الاستجابة لمطلبنا ببناء مدرسة ابتدائية في عرب الخوالد، وكنا قد توجهنا للمعارف ورئيس بلدية زفولون ولكن لم نتوصل إلى أي نتيجة، وأكدت لنا المعارف حينها أن الحل بيد رئيس البلدية".

وتابع: "يتعلم طلاب عرب الخوالد وطلاب رأس علي البالغ عددهم 225 طالباً في مدرسة رأس علي الابتدائية"، وأكد أن ذلك ينعكس بشكل سلبي على تحصيل طلاب الخوالد.

وأضاف: "كان في السابق مخطط لبناء مدرسة ابتدائية في الخوالد، وقام عدد من الاهالي بالتبرع بنسبب تتفاوت ما بين 20-30% من اراضيهم من أجل توسيع الشارع وبناء المدرسة، لكن الامر تغيير بعد إنضمام راس علي لبلدية زفولون".

وتابع: "سنلغي الاضراب فقط في حالة تلقينا وعود مكتوبة ببناء مدرسة في المستقبل"، وأضاف أنه ستقام غداً مظاهرة احتجاجية للاهالي والطلاب من أجل تنفيذ مطلبنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.