حاصرت القوات الإسرائيلية، مساء أمس ، خيمة الاعتصام التضامنية بمقر الصليب الأحمر في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، بعد مسيرة جابت شوارع الحي تضامناً مع الأسرى، وصولاً لمقر الصليب. وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن القوات الاسرائيلية حاصرت خيمتي "مخيم اليرموك" و"مخيم نهر البارد" التضامنيتين المتواجدتين في مقر الصليب، من طرفي الشارع، وتمركزت لأكثر من ساعة، وقامت بتسجيل أرقام هويات المتضامنين وأرقام هواتفهم النقالة عند خروجهم من المكان. وأشار المركز إلى أن تسعة شبان مقدسيين مضربين عن الطعام تضامناً ومساندة للأسرى، موضحاً أن الشابين حسام دنديس وأحمد الجعبة مضربان عن الطعام لليوم السادس على التوالي، بينما الشابين ياسين صبيح وجهاد الخطيب مضربان لليوم الرابع، وبقية الشبان منذ يومين وهم: سامر أبو عيشة، وفادي مراغة، وبشار المشني، وموسى العباسي، وهاني العسولي.

حاصرت القوات الإسرائيلية، مساء أمس ، خيمة الاعتصام التضامنية بمقر الصليب الأحمر في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، بعد مسيرة جابت شوارع الحي تضامناً مع الأسرى، وصولاً لمقر الصليب.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن القوات الاسرائيلية حاصرت خيمتي "مخيم اليرموك" و"مخيم نهر البارد" التضامنيتين المتواجدتين في مقر الصليب، من طرفي الشارع، وتمركزت لأكثر من ساعة، وقامت بتسجيل أرقام هويات المتضامنين وأرقام هواتفهم النقالة عند خروجهم من المكان.

وأشار المركز إلى أن تسعة شبان مقدسيين مضربين عن الطعام تضامناً ومساندة للأسرى، موضحاً أن الشابين حسام دنديس وأحمد الجعبة مضربان عن الطعام لليوم السادس على التوالي، بينما الشابين ياسين صبيح وجهاد الخطيب مضربان لليوم الرابع، وبقية الشبان منذ يومين وهم: سامر أبو عيشة، وفادي مراغة، وبشار المشني، وموسى العباسي، وهاني العسولي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.