اصيب عشرات الشبان الفلسطينين اثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال تنديدا بالعدوان على غزة على حاجز قبر راحيل شمالي مدينية بيت لحم. واوضح مدير الهلال الاحمر في بيت لحم عبد الحليم جعافرة ان الشاب محمود مسالمة “21 عاما” اصيب اصابة مباشرة في الراس بقنبلة غاز. واشار ان سيارات الهلال الاحمر نقلت 27 اصابة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، فيما تم معالجة 35 اصابة اخرى في الميدان وتاتي هذه المظاهرات و المواجها تتندبدا بالعدوان على قطاع غزة الذي يتعرض للعدوان لليوم الرابع على التوالي

اصيب عشرات الشبان  الفلسطينين اثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال تنديدا بالعدوان على غزة على حاجز قبر راحيل شمالي مدينية  بيت لحم.

واوضح مدير الهلال الاحمر في بيت لحم عبد الحليم جعافرة ان الشاب محمود مسالمة “21 عاما” اصيب اصابة مباشرة في الراس بقنبلة غاز.

واشار ان سيارات الهلال الاحمر نقلت 27 اصابة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، فيما تم معالجة 35 اصابة اخرى في الميدان وتاتي هذه المظاهرات و المواجها تتندبدا بالعدوان على قطاع غزة الذي يتعرض للعدوان لليوم الرابع على التوالي










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.