محليات

اعتداء من قبل ملثمين على مدير مدرسة تل عراد والشرطة تحقق

وكالة نبأ

أفادت مصادر الشرطة في الجنوب قبل قليل أن ثلث ملثمين دخلوا مدرسة تل عراد، واعتدوا على مديرها، وأصيب بجراح طفيفة نقل أثرها لمستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج. وقد باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف الحادث، وتعتقد الشرطة ان السبب للحادث رفض بعض الآباء لاستمرار المدير في إدارة المدرسة.

أفادت مصادر الشرطة في الجنوب قبل قليل أن ثلث ملثمين دخلوا مدرسة تل عراد، واعتدوا على مديرها، وأصيب بجراح طفيفة نقل أثرها لمستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.

وقد باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف الحادث، وتعتقد الشرطة ان السبب للحادث رفض بعض الآباء لاستمرار المدير في إدارة المدرسة.

ومن الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاثنين ،في بلدة تل عراد بالنقب، قام ثلاثة ملثمين بالاعتداء على مدير احدى المدارس(من الوسط العربي) في البلدة، الامر الذي اسفر عن اصابتة بجراح وصفت بالطفيفة تمت احالتة على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا بمدينة بئر السبع ،هذا ويشار على انة ووفقا لتحقيقات الشرطة الاولية فان خلفية الواقعة تعود وعلى ما يبدو لخلاف متواصل بين اولياء امور التلاميذ للمدرسة ،على خلفية طلبهم بابعاد هذا المدير عن اداره المدرسة ،هذا وقد شرعت شرطة البلداتً عييروت ً -منطقة النقب باعمال التحقيق في كافة ملابسات ،ظروف وحيثيات هذة الواقعة اضافة الى اعمال البحث الواسعة والحثيثة وراء الجناه المشتبهين.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.