رياضة عالمية

هل يحسم الكلاسيكو حامل الكرة الذهبية هذا العام؟

هل تحسم مواجهة الكلاسيكو اختيارات الكرة الذهبية؟

تدق طبول بداية كلاسيكو الأرض المهيب بشكل متواتر ومتسارع، ايذانًا بمواجهة الفريقين الأعظم بالعالم، ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو مليء بالشغف والآمال والحماس، ولكن هناك طبول لمعركة أخرى تقرع بالتوازي مع الكلاسيكو، انها حرب الزعامة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.. على الفوز بالكرة الذهبية حلم كل لاعب كرة قدم بالعالم.

 

فالعملاقين الليو والدون بينهما حربًا لا تخفى على القاصي قبل الداني، على اثبات أحقية كل واحدٍ منهما بالفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، على حساب غريمه ومنافسه اللدود، منافسة محتدمة ومتكررة دومًا في آخر 8 سنوات، حتى أن الجائزة باتت حكرًا عليهما لا يتجرأ أي لاعب بالعالم غيرهما على التفكير بالفوز بها.

فالمباراة ستكون بمثابة "شو" عرض عملي وعلى أرض الواقع من النجمين، لإثبات لكل المصوتين وكل من في يده قرار بأنه أجدر من منافسه بالجائزة، حيث من المرجح أن يتم اختيار وتفضيل الموفق والمتألق بالكلاسيكو، على خلفية الابهار والزخم الاعلامي والجماهيري العالمي الذي يرافق كلاسيكو الأرض، خاصة أن المباراة تأتي قبل نحو شهر ونيف من اعلان الفائز بـ البالون دور، وستعطى انطباعًا داخليًا لدى المصوتين بأفضلية واحدٍ على الآخر.

ولذا من المتوقع أن نشاهد أعلى مردود وحماسة باللعب من كلا النجمان بالكلاسيكو، وهو من المؤكد سيصب في مصلحة تألق واثارة المباراة المشحونة من الأساس، ومن الأمور البديهية أن زملاء النجمان يدركان بطبيعة الحال أهمية تلك المباراة في تعزيز حظوظ زميلهما، وسيحاولان بكل الطرق أن يدعموا كل واحدٍ منهما.

أخيرًا.. مباراة الكلاسيكو هذه المرة من المرجح أن تكون الأشرس لأسباب فنية بسبب ترتيب الفريقين باللا ليغا، وبسبب الطبيعة التاريخية بالطبع للمنافسة بينهما، ولكن هذه المرة.. سيضاف عنصرًا جديدًا يزيد من سخونة الكلاسيكو.. وهو حمى الكرة الذهبية لدى نجما الفريقين.. رونالدو، ميسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.