محليات

اللد تطلق صرخة عبر المظاهرة تنديدًا باستفحال الجريمة

نظمت المظاهرة احتجاجًا على استفحل الجريمة في المجتمع العربي

شارك آلاف المواطنين العرب من كافة اقطار البلاد في المظاهرة الإحتجاجية التي اقيمت في مدينة اللد، ليستصرخوا استمرار العنف والجريمه من خلال اطلاق الصرخة الموجعه لوقف شلال الدماء وزهق الارواح البريئة نتيجة للعنف المتفشي.

هذا وانطلقت المظاهره الحاشده التي شارك بها اكثر من ثلاثة الاف مشارك ومشاركه من ساحة المسجد الكبير والكنيسه، وجابت الشوارع بالهتاف والشعارات المنددة بالعنف المستشري، وصولا قرب المقبرة حيث القيت كلمات عدة حوت رسائل للجهات المسؤولة للعمل بجديه لوقف ومنع وردع العنف.


وجاءت هذه الخطوة في اعقاب مقتل الشابة دعاء ابو شرخ رميا بالرصاص امام ناظري اطفالها الاسبوع المنصرم، فيما كانت الشرطة فد اعتقلت عدد من المشبوهين وافرج عن البعض ومددت اعتقال مشبوهين لاستكمال التحقيقات.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.