محليات

أم الفحم: التهديد بإعلان نزاع عمل لدى معلمي الثانوية

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد بلال ظاهر، نائب رئيس بلدية أم الفحم، حول التهديد بإعلان نزاع عمل لدى معلمي الثانوية في أم الفحم احتجاجا على عدم تحويل مستحقات صناديق التقاعد آخر ستة أشهر.

قال السيد بلال ظاهر لإذاعة الشمس أن "غالبية البلدات العربية وللأسف الشديد لم تدفع مستحقات المعلمين منذ عدة أشهر ولكن بلدية أم الفحم دفعت حتى شهر حزيران جميع مستحقات المعلمين منذ أيام، وأنا أستغرب جدا أنني أتلقى هذه الرسائل لأن بلدية أم الفحم وبلديات أخرى كانت لفترة طويلة تتأخر بدفع مستحقات المعلمين".

وعن سبب تأخير دفع مستحقات صناديق التقاعد، قال ظاهر: "من الطبيعي أن يتأخر الدفع لمدة شهر أو شهرين ولكن هذا الأمر لا يؤثر بتاتا على مستحقات المعلم بصندوق التقاعد أو صندوق التكامل ولا يقع أي ضرر على المعلم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.