موضة وازياء

تعرفي على طريقة تصغير الأنف بالمكياج

للمكياج قدرة هائلة على عمل تغيير جذري في ملامح الوجه وتحسينها، وإخفاء العيوب البارزة.

برزت العديد من الحلول من خلال المكياج للمشكلات الشائعة كتصغير الأنف الكبير الذي يسبب الكثير من الحرج للمرأة وذلك دون اللجوء إلى الجراحات التجميلية المتعبة والمكلفة.

كيف يمكن تصغير الأنف الكبير من خلال المكياج؟

تعرفي على الطريقة الصحيحة الآن:

- تعتمد مسألة تصغير الأنف من خلال استخدام المستحضرات التجميلية على التلاعب بالإضاءة وتدرجات الألوان والذي يسمى كونتورينغ. ليظهر الأنف من خلاله صغيراً ومتناسقاً مع ملامح الوجه الأخرى.

- ابدئي أولاً بتحديد جانبي الأنف وذلك باستخدام كونسيلر بلون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. وبواسطة اسفنجة خاصة قومي بمزج الكونسيلر جيداً.

- قومي بوضع القليل من الظلال باللون البني على فرشاة ناعمة لتحديد المنطقة التي تقع بجانب عظمة الأنف. وذلك من خلال رسم خطين مستقيمين متوازيين مع عظمة الأنف.

- بعد ذلك امزجي الظلال الفاتحة جيداً بواسطة الفرشاة الخاصة.

- ثم ضعي القليل من الكونسيلر الفاتح على عظمة الأنف وادمجي التدرجات بهدوء وتقنية.

اتبعي هذه الخطوات وستدهشك النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها بكل تأكيد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.