محليات

تل ابيب: مصرع شاب عربي تعرض لإطلاق نار بعد قيامه بتهديد الشرطة

تم تحويل نسخة من مادة الملف لقسم التحقيقات مع افراد الشرطه ’ماحش‘ وفقا للمقتضى وذلك لمراجعة الاجراءات التي تم تنفيذها خلال الواقعة وغيرها ذات الصلة.

لاحظ أفراد قوات خاصة من الشرطة بعد منتصف الليلة الماضية في جنوب تل ابيب - شارع ريشون لتسيون، بأربعة مشتبهين، فتقدم أفراد القوة نحوهم للفحص قام أحد المشتبهين بإشهار مسدس باتجاه أفراد القوة.

قامت القوات باطلاق النار على الشاب المشتبه حامل السلاح مصيبين اياه بجراح وصفت بين المتوسطة والبالغة، أحيل على اثرها للعلاج بمستشفى ’ايخلوف‘ دون تسجيل اصابات بصفوف الشرطة، بينما هرب باقي المشتبهين. وتواصل الشرطة أعمال البحث وراءهم وكذلك مباشرة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية.

لاحقا أعلن مستشفى ’ايخلوڤ‘ عن وفاة الجريح الذي لم تشخص بينات هويته الشخصية رسميا، ولكنه عربي الهوية من سكان منطقة الجواريش، والتحقيقات جارية الى جانب تحويل نسخة من مادة الملف لقسم التحقيقات مع افراد الشرطه ’ماحش‘ وفقا للمقتضى وذلك لمراجعة الاجراءات التي تم تنفيذها خلال الواقعة وغيرها ذات الصلة.

وأفادت الشرطة أن السلاح الذي استخدمه القتيل مسروق. وتتواصل التحقيقات وأعمال البحث عن المشتبهين الثلاثة الذين تمكنوا من الهرب من المكان.

وذكرت الشرطة لاحقا أن الشاب المرحوم من سكان حي الجواريش في الرملة ويبلغ من العمر 18 عاما. 




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.