محليات

بعيدها الـ13: مدير عام اذاعة الشمس يلتقي رئيس بلدية الناصرة

قام الاستاذ سهيل كرام، مدير عام اذاعة الشمس الاثنين، بزيارة لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، مقدما له كتابا صدر حديثا عن المعهد الاسرائيلي للديموقراطية يتحدث عن تأثير ودور راديو الشمس في المجتمع.

وجاءت هذه الزيارة بمناسبة مرور 13 عاماً على انطلاقة راديو الشمس كإذاعة عربية.

وأشاد الاستاذ سهيل كرام بنهج علي سلام على صعيد ادارته للبلدية "حيث اعتمد الباب المفتوح متواصلاً مع الجميع ماداً يدَه الى كل الفئات المجتمعية فاتحاً ابوابه للصغير والكبير" كما قال. ومؤكدا أن: "إذاعة الشمس ستبقى دائما في خدمة مجتمعها في الداخل الفلسطيني وستساهم في مسيرة الخير والعطاء لمدينة الناصرة من أجل تطويرها ورفعتها".

من جهته بارك رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام لمدير اذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام العيد الثالث عشر لانطلاقة الشمس متمنياً للإذاعة النجاح والتوفيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.