محليات

رئيس مجلس طوبا المحلي للشمس: ’قاصر من ذوي الإحتياجات الخاصة قتل جاره العاجز‘

أعلنت الشرطة لاحقا عن وفاة المصاب، وهو المرحوم محمد هنداوي البالغ من العمر 80 عاما، وتواصل الشرطة التحقيق مع الفتى (15 عاما) المشتبه.

تم طعن مواطن بالستينات من عمره في بلدة طوبا الزنغرية، وقد عكفت طواقم الاسعافات الاولية على أثرها العمل على إحالته للعلاج بالمستشفى وهو بحالة بالغة الخطورة، واعتقلت الشرطة مشتبها (15 عاما) بالضلوع بالحاصل والتحقيقات جارية.

أعلنت الشرطة لاحقا عن وفاة المصاب، وهو المرحوم محمد هنداوي البالغ من العمر 80 عاما، وتواصل الشرطة التحقيق مع الفتى (15 عاما) المشتبه بالضلوع بتنفيذ الجريمة، وهو أيضا من سكان البلدة.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد حسين الهيب، رئيس المجلس المحلي في بلدة طوبا الزنغرية، حيث قال: "الحادث ليس سهلا بالمرة وهو مؤسف وصعب للغاية. الحديث عن قاصر من يدرس بمدرسة في إطار التعليم الخاص في مدينة ’كريات شمونا‘ بالشمال، وقد قام مسبقا بالشكوى على والديه وكانا ضمن الإعتقال بالشرطة. هذا الولد قام بفعلته الشنيعة والبشعة حيث ضرب أحد الجيران بسكين مما أدى الى وفاة العاجز البالغ من العمر 80 عاما، وهذا أمر لا نقبل به أبدا".

وأضاف الهيب: "هذا الولد هو من ذوي الإحتياجات الخاصة ولا توجد مشاكل بين القاصر والعاجز، وتوجد علاقات جيرة حسنة بين العاجز والوالدين وما حدث هو شيء مؤسف ولا نعرف لماذا تمخض هذا القتل وهذا شيء مؤسف، وكل القرية موجودة بحزن عميق على وفاة القتيل".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.