محليات

حيفا :المئات في برنامج ثقافه الشعوب لحظات من الصبر والتسامح

وسط اجواء احتفالية مميزة ومشاركة واسعة انطلق برنامج "ثقافه الشعوب لحظات من الصبر والتسامح".

هو عنوان لعمل مشترك جمع ما بين الوحدةالجماهيرية بحي الحليصه، "البيت الاخضر بتل عمال"  التابع لمتناس نافيه يوسف، مكتب الشؤون الاجتماعية بشرق حيفا ومتطوعين من حي الحليصه وتل عمال 
 
ويعتبر هذا العمل المشترك بين الحارات المتجاورة الاول من نوعهوهدفه افتتاح الفعاليات الصيفية لسكان الحارات المتجاورة، تعزيز لغة الحوار المشترك بين سكان الاحياء والتعرف على ثقافات عادات تقاليد الاخرين.
 
وتناول اليوم برامج ومحطات متنوعه، حيث زينت الادراج الفاصلة بين الحارتين شارع بيئير ورزئيل الحليصه وتل عمال، و سمعت الموسيقى باللغات الاربع
 
عربيه روسيه اثيوبيه عبريه الى جانب مشاركه مميزه لمغني الراب "بستوني"، كما ان نساء من كلا الحارتين بعن مأكولات شعبيه، اشغال يدويه اكسسوارات. ولم يخلو البرنامج من محطات تفعيل للاطفال: فقاعات الماء والصابون،الرسم على الوجه واليدينارسم بنفسك. تجديل الشعر الاثيوبي وغيرها.
 
وكان نجاح البرنامج نتيجة لعمل دؤوب ومتواصل لشركاء حقيقيين يعملون من اجل النمو والازدهار الاجتماعي :  الوحدة لمكافحه المخدرات في البلدية، مركز التجسير البلدي بيت الكرمة، الوحدة للنهوض بالشبيبة، مركز الفتيات بيت ميجيل, وحده التشغيل  البلدية، مركز "تمكين" لتحصيل الحقوق "اوفير" دكان مجتمعية، البرنامج البلدي  "اولاد في ضائقه"وقسم الشرطة نافيه شأنان ووحده الامن البلدي ومجموعه مميزه لمتطوعين من الحارتين.
 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.