محليات

مراقب الدولة يصدر تقريره الذي يتضمن رحلا نتنياهو وعائلته خارج البلاد

من المقرر أن يصدر مراقب الدولة يوسيف شابيرا مساء اليوم تقريره السنوي الذي سيشمل فصلا عن رحلات بنيامين نتنياهو وعائلته الى خارج البلاد عندما كان يتولى حقيبة المالية بين الأعوام 2002 - 2004.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم عن هذا الموضوع مع يعكوف بوروبسكي، حيث قال: "ما يتم نشره بالجرائد يجب قرائته بحذر شديد، ولكن لا شك أنه لا يوجد دخان بدون نار. تم اليوم نشر تقرير عن ا’الإتهامات‘ بين مراقب الدولة والمستشار القضائي للحكومة وأنا غير متأكد بأن التقرير يشمل ما نشر بالجرائد وأعتقد أنه من يعرف الموضوع يعلم أن هنالك ترتيب عكسي، حيث أن مراقب الدولة تلقى موادا واعتقد أن هنالك شبهات لمخالفات جنائية وقام بتمريرها للمستشار القضائي للحكومة الذي قام بالتحقيق بالموضوع".

وتابع بوروبسكي: "لا أريد الدخول بالتفاصيل لأنه لم يتم نشر التقرير حتى الآن، وكل من شاهد التقرير وكل من قرأ التقارير المسبقة يفهم أنه بين المراقب والمستشار يوجد أمر هام، المراقب يقوم بعمل المراقبة والمستشار يعمل بالإجراءات الجنائية، فإذا قلت أمرا يخص المراقب وهو يدخل بالعملية الجنائية فهذا يكون أمرا غير صحيح. التفاصيل ممنوعة من النشر بهذه المرحلة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.